تحوّلت بلدة "بارستو" الأمريكية إلى "مثلث برمودا المرعب"، بحسب تصنيف سكانها، بعدما شهدوا مجموعة حوادث غريبة في المكان.

وكانت "بارستو"، التي تقع وسط صحراء "موهافي" الشاسعة،  مركزاً للضيافة خاصة لسائقي الشاحنات العابرين من لوس أنجليس إلى لاس فيغاس.

وحسب صحيفة "ديلي ستار"، وصفت بارستو بـ "مثلث برمودا"، بعد انتشار الروايات المخيفة، عبر مواقع التواصل عن "الطريق السريع 66" في البلدة، الذي يجب على السائقين العبور منه، رغم أنّه غير معبّد أو مأهول، قبل استكمال الطريق السريع الدولي.




مسخ مخيف

روى أحد المارين على هذا الطريق السريع، الذي لم يكشف عن اسمه، تجربته المخيفة. وقال إنه كان يقود سيارته مع كلبه على الطريق السريع 58، في وقت متأخر من الليل، وحين توقف إلى جانب الطريق للاستراحة قليلاً، فوجئ بشيء مخيف يظهر من العدم، ويتّجه نحوهما.
وتبين أنه "مسخ مخيف" يسير نحوهما بسرعة كبيرة، ويرمقهما بنظرات مرعبة، فسارع إلى ركوب سيارته والهروب سريعاً.
واكتشف أنه ليس الوحيد الذي مر بتجربة مماثلة، بعد مشاركة تجربته على موقع "ريديت". فشارك الكثير من المعلقين قصصهم المخيفة على هذا الطريق السريع، ونصحوا الأشخاص الذين يمرون في تلك المنطقة بعدم التوقف مطلقاً خلال الليل.

النساء والكلاب

لم تقتصر الروايات على مستخدمي مواقع التواصل فقط، فقد علق "ترافل ليديز" على هذه البلدة داعياً النساء إلى توخي الحذر خلال المرور من بارستو (وهذا الموقع يقيّم الأماكن اعتماداً على مدى أمانها بالنسبة للمسافرات). وقال الموقع: رغم أن معظم المناطق مضاءة جيداً وتتردد عليها الشرطة، فمن الأفضل دائماً تجنب المناطق الأقل كثافة سكانية، والأكثر ظلمة من أجل السلامة العامة.

كذلك امتدت التحذيرات إلى الكلاب أيضاً، حيث أشارت مستخدمة لموقع "ترافل ليديز" إلى أن كلبها يصاب بتوعك شديد في كل مرة تمر ببلدة "بارستو"، ووافقتها أخرى معتبرة أن كلبها يصاب أيضاً بأعراض مشابهة عند العبور في نفس المكان، كذلك علقت امرأة أخرى مشيرة إلى أن كلبها ينزوي داخل السيارة، ويتوقف عن الحراك نهائياً.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الطریق السریع

إقرأ أيضاً:

فيديو| مركز أم القيوين الإبداعي ينظم «معرض المتاحف الشخصية»

زار الشيخ ماجد بن سعود المعلا، رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، الثلاثاء، معرض المتاحف الشخصية، الذي نظمه المركز الإبداعي بأم القيوين، وشارك فيه عدد من أصحاب المتاحف الشخصية المهتمين بحفظ التراث والآثار.

عرض المشاركون مجموعة من التحف الفنية التراثية والمقتنيات الأثرية التي تعود لحقب تاريخية متفاوتة.

وتجول الشيخ ماجد في أقسام المعرض، وبدأ بقسم الباحث التراثي راشد علي النهم، الذي عرض 70 قطعة من المقتنيات الأثرية الخاصة بمتحفه الشخصي الذي أسسه في عام 1990.

وتشمل المعروضات مقتنيات تمثل الحياة الجبلية والصحراوية والأدوات المستخدمة في الحياة اليومية في الماضي، إلى جانب عرض الأجهزة القديمة كالهواتف وأجهزة التصوير والتلفاز والساعات.

واطلع الشيخ ماجد على مشاركة الباحث في التراث الإماراتي أحمد الحساوي، الذي شارك ب 50 قطعة من الهدايا التذكارية التي كانت تقدمها شركة طيران الإمارات في التسعينيات من القرن الماضي، وهي عبارة عن مجموعة من الخزفيات الثمينة من مدينة ليموج الفرنسية التي تحمل صوراً من الحياة البرية والتراثية والأثرية.

وشملت مجموعة الحساوي في المعرض أيضاً عرض نماذج مصغرة لمعالم تاريخيّة من حصون وقلاع ومبان خاصة بدولة الإمارات، فيما عرضت لوحات فنية زيتية لمناظر محلية وعالمية، بريشة رسامين عالميين أبرزت المعالم التاريخية للإمارات السبع والطيور المحلية والحيوانات البرية.

وعرض الباحث والمقتني الإماراتي عبدالله المطيري خلال مشاركته في المعرض 50 قطعة نادرة من المعالق الفضية المطلية بالذهب ويعود تاريخ البعض منها إلى عام 1800، إلى جانب مجموعة أخرى تعود إلى حقب مختلفة تميزت بنقوش وزخارف ورموز تمثل كل واحدة منها الفترة الزمنية والمناسبة التي تم اعتمادها وإصدارها فيها.

وشاركت الدائرة في الحدث بعرض أدوات الصيد والغوص، وأهم الأدوات التي كانت تستخدم قديماً في البحث عن اللؤلؤ.

وكرم الشيخ ماجد بن سعود المشاركين في المعرض، وأثنى على جهودهم في حفظ وحماية الإرث الثقافي والهوية الوطنية، واهتمامهم بالمتاحف الشخصية التي تعكس التطور الثقافي والحضاري الذي شهده المجتمع الإماراتي، إلى جانب دورها في تعميق وتأصيل الهوية الثقافية التراثية لدى الأجيال المقبلة.

حضر فعاليات المعرض خالد عمر الخرجي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، ومنى راشد طحنون، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعبدالله بوعصيبة، مدير مركز أم القيوين الإبداعي، ومديرو وممثلو المؤسسات الحكومية في أم القيوين. (وام)

Video Url  

مقالات مشابهة

  • ”لقمة العيش تتحول إلى كابوس: اختطاف 5 صيادين يمنيين وقلق على مصير 3 آخرين!”
  • ملعب رادس المرعب.. تميمة عكسية للترجي أمام الأهلي
  • بلدة لبنانيّة شهدت حالة من الغضب اليوم... ما الذي جرى فيها؟
  • طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج
  • سفيرة فرنسا تتحدث عن الطريق الذي اختاره الحوثيين وتوجه دعوة
  • فيديو| مركز أم القيوين الإبداعي ينظم «معرض المتاحف الشخصية»
  • أهم الطرق السريعة.. طريق الأمير محمد بن سلمان يسهل حركة ضيوف الرحمن
  • بالصور والفيديو.. سقوط منطاد تجسس إسرائيلي فوق بلدة رميش جنوب لبنان
  • مجموعة ألف تشارك في معرض إيكرس العقاري في دبي
  • فرحة كييف باستقالة شويغو، تتحول إلى رعب