تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية أجواء ربيعية معتدلة منذ الصباح، ولكن يسود الطقس البارد وخصوصاً في ساعات الليل المتأخرة، وسجلت درجات الحرارة اليوم 23 درجة مئوية، مع نسبة 1% احتمالية سقوط امطار، وسرعة رياح 19 كم/ ساعة، وارتفاع نسبة الرطوبة لتصل الي 72%.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوبة عبر الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك، وجود أجواء مستقرة على كافة أنحاء البلاد، ويسود طقس حار نهارا وتبقى الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر على شمال البلاد معتدلة جنوبا.

وملاحظة نشاط للرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة، واضطراب الشواطئ الغربية لبحر المتوسط وارتفاع الموج من (١.٥ : ٢.٥ متر ).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ارتفاع نسبة الرطوبة الهيئة العامة للأرصاد الطقس البارد درجات الحرارة اليوم سقوط امطار طقس حار نهارا محافظة الاسكندرية فيس بوك طقس الإسكندرية الصفحة الرسمية

إقرأ أيضاً:

بالصور.. شواطئ الإسكندرية تستقبل زوار أول أيام عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية في أولى أيام عيد الأضحى، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، حيث سجلت منذ ساعات الصباح الأولى 29 درجة، لتصل في ساعات الظهيرة إلى 31 درجة، وسجلت نسبة رطوبة عالية وصلت إلى 60 %، وسرعة رياح 16 كم/ساعة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، بداية من أول أيام العيد تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من (3-4) درجات على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى، وإن ظل الطقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية نهاراً.

ورحب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بزوار شواطئ الاسكندرية في أول أيام عيد الأضحى، وسط استقرار حالة البحر والأمواج بشواطئ القطاع الشرقى، وأدى إلى رفع الراية خضراء، وبشواطئ القطاع الغربى يوجد ارتفاع متوسط للأمواج أدى إلى رفع الراية صفراء،  لذا يجب اتباع تعليمات فرق الإنقاذ.

وأكملت الإدارة على انتشار مفتشينا بكافة الشواطئ، للمتابعة والتأكد من التزام مستأجرين الشواطئ وأيضا العمال بكافة التعليمات.

وحذرت السياحة والمصايف من دفع الإكرامية، ولو فرض العامل إكرامية لا بد من التواصل معهم وتقديم شكوى، وعدم إلقاء أكياس الحلويات فى البحر أو علي الرمال، ودورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا. 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. شواطئ الإسكندرية تستقبل زوار أول أيام عيد الأضحى
  • أجواء شديدة الحرارة تصل لـ 41 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى
  • ملاهى البسطاء أبرز احتفالات المواطنين بعيد الاضحى بالاسكندرية
  • سمو أمير البلاد يتلقى رسائل التهنئة من كبار الشيوخ والمسؤولين بعيد الاضحى المبارك
  • سمو أمير البلاد يتلقى رسالة تهنئة من سمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: رصد نحو 60 عملية إطلاق صواريخ من الأراضي اللبنانية باتجاه شمالي البلاد منذ الصباح
  • الديوان الأميري ينقل تهاني سمو أمير البلاد إلى المواطنين والمقيمين بعيد الأضحى المبارك
  • واشنطن وموسكو.. حرب باردة تحت الماء!
  • الجمعة .. أجواء حارة الى شديدة الحرارة
  • شديد الحرارة نهارًا وليلًا.. الأرصاد تكشف طقس غدًا الجمعة 14 يونيو 2024