صحافة العرب:
2024-09-22@08:15:26 GMT

ننشر جدول انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

ننشر جدول انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر جدول انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط، أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات، بعد التنسيق بين .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر جدول انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر جدول انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط

أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

وسيتم نشر خطة تخفيف الأحمال فى كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

وينشر صدي البلد جدول خطة تخفيف الأحمال بجميع احياء محافظة اسيوط .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر جدول انقطاع الكهرباء في محافظة أسيوط وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خطة تخفیف

إقرأ أيضاً:

عاجل | قطع الكهرباء غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن بعض المناطق الحيوية بقرار رسمي.. تعرف عليها

يهتم العديد من المواطنين بأخبار انقطاع الكهرباء نظرًا لتأثيرها على قدرتهم على القيام بالأعمال اليومية التي تعتمد على الكهرباء، مما يسبب لهم إزعاجًا وضيقًا. وأعلنت رئاسة حي غرب المنصورة، بناءً على إخطار من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي غدًا الإثنين، وسنقوم بعرض المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء.

أماكن انقطاع الكهرباء غدًا 

 

أعلنت رئاسة مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية أنه بناءً على إشارة من شركة كهرباء شمال الدلتا، سيتم فصل مغذي منية سمنود من محطة محولات أجا غدًا الأحد، الموافق 22 سبتمبر 2024، وذلك لإجراء أعمال صيانة. سيتم الفصل من الساعة 9 صباحًا حتى انتهاء العمل، وستتأثر بهذا الانقطاع القرى التالية: “منية سمنود، جراح، وتلبنت”.

 

كما أوضحت رئاسة حي غرب المنصورة أن التيار الكهربائي سيتم قطعه غدًا، من الساعة 8 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، في عدد من المناطق لإجراء صيانة بالمحولات. والمناطق المتأثرة غدًا، الأحد الموافق 22 سبتمبر، هي: “منطقة تقسيم العدل الطناحي وتقسيم هليوبوليس”. أما يوم الإثنين، الموافق 23 سبتمبر، فستتأثر منطقة “سندوب وميدان سندوب” بانقطاع الكهرباء.

 

 تحذيرات الحكومة للمواطنين

 

حذرت رئاسة حي غرب المنصورة المواطنين، بالإضافة إلى المستشفيات، المخابز، وكافة المنشآت الخدمية في المناطق المذكورة، من ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال فترة انقطاع الكهرباء.

 

 يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ الدقهلية بإعلام المواطنين مسبقًا بمواعيد انقطاع الكهرباء، لتسهيل اتخاذ التدابير المناسبة.

 

وطالب مجلس مدينة أجا الجهات المعنية بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع لضمان عدم تأثر الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • عاجل | قطع الكهرباء غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن بعض المناطق الحيوية بقرار رسمي.. تعرف عليها
  • قطع الكهرباء عن عدة قرى في بني مزار بالمنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • "مفيش تخفيف أحمال".. 4 رسائل مطمئنة من الحكومة بشأن الكهرباء
  • خبير طاقة يكشف جهود الدولة لحل مشكلة انقطاع الكهرباء وعدم عودتها مجددًا
  • أستاذ طاقة: الدولة تبذل جهدًا كبيرًا للتغلب على انقطاع الكهرباء
  • أستاذ هندسة بترول: مصر خصصت 2.5 مليار دولار لضمان عدم انقطاع الكهرباء
  • مدبولي يكشف أسباب عدم العودة إلى تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء مجددًا
  • «مدبولي» يزف خبرا سارا عن إنتاج الغاز من حقل ظهر وعدم انقطاع الكهرباء
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء
  • مدبولي: بانتهاء 2024 وبداية 2025 سيتوقف تخفيف أحمال الكهرباء نهائيا