تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن مرض الفنان أحمد رزق، حيث أجرى عملية تغيير عظم الفك مما أدى إلي منعه من الكلام نهائيا.

شاهد الفيديو:

يتم دعم الأسنان بواسطة عظم الفك، وهو جزء أساسي من بنية الوجه وهو ضروري للتحدث والمضغ بشكل مريح. على هذا النحو، يمكن أن يؤدي فقدان عظم الفك إلى تغيير مظهرك والتأثير على جودة الحياة بشكل عام.

 ينجم فقدان عظم الفك عن فقدان الأسنان أو أمراض اللثة أو حالة طبية أخرى تؤثر على كثافة العظام. إذا تم تجاهل الحالة، فقد تستمر في فقدان أسنانك، أو تعاني من ضمور الوجه أو انهياره، وتجد أنه لا يمكن تنفيذ إجراءات ترميم الأسنان المختلفة.

يتضمن العلاج ترقيع العظام، إلى جانب إجراءات مثل زراعة العظام لتحفيز نمو العظام.

كشف الفنان أحمد رزق عن سر فقدان وزنه بعد أن لفت الأنظار خلال الفترة الأخيرة حيث تكهن البعض بأنه قد يكون خضع لعملية تكميم للمعدة.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح"، قال أحمد رزق " أنا معملتش عملية أنا مشيت على نظام صحي بسبب مشكلة صحية جالي السكر من الدرجة التانية وكانت النتيجة إني بخس فلما بدأت أخس لقيت إني صحتي أفضل وشكلي أفضل وبقدر أعمل حاجات كتير وبقيت ألعب مع أولادي".

وتابع أحمد رزق لما بقيت أنزل في الوزن تاني حبيت الموضوع، بدأتها بدايت وبعدين بقا أسلوب حياة لو أكلت زي زمان بقيت بحس بتعب في معدتي وفي النهاية أقدر أقول الموضوع سهل مش صعب لأن الواحد لو أتعود على طريقة أكل معينة هيلاقي الموضوع سهل".

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم ينضم لفريق فيلم «قصر الباشا»

انضم الفنان أحمد فهيم، لطاقم عمل فيلم «قصر الباشا»، بطولة الفنان أحمد حاتم، والمقرر البدء في تصويره الشهر المقبل، حيث يعاين المخرج محمد بكير أماكن التصوير للبدء في تصوير الفيلم مباشرة.

فيلم قصر الباشا

فيلم قصر الباشا، يشارك في بطولته أحمد حاتم، حسين فهمى، ونبيل عيسى، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن البطولة النسائية خلال الأيام المقبلة عقب التوقيع الرسمي.

أحمد حاتمآخر أعمال أحمد فهيم

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهيم، شارك في مسلسل فراولة، بطولة الفنانة نيللي كريم، وحقق نجاحا كبير خلال عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

مسلسل فراولة، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

اقرأ أيضاًأحمد فهيم يكشف عن عمله «حلواني» ونصيحة خالد صالح «فيديو»

أحمد فهيم عن دوره في «جعفر العمدة»: ربنا بعتهولي والفضل لـ محمد سامي (فيديو)

«يا اللي بتحافظ على السر».. رسالة من هالة صدقي لـ أحمد فهيم

مقالات مشابهة

  • إقفال صناديق الاقتراع في نقابة الأطباء.. وبدء عملية الفرز
  • تفاصيل وموعد العرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك"
  • المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية
  • فقدان 23 مهاجراً أبحروا من سواحل تونس
  • أحمد فريد لـ "الفجر الفني" عن رامي جمال: "هو سبب حبي للمزيكا" (خاص)
  • أحمد فهيم ينضم لفريق فيلم «قصر الباشا»
  • عملية جراحية ثانية لرئيس وزراء سلوفاكيا بعد محاولة اغتياله
  • الحوثيون يمنعون ”نور المعرفة” من الإشعاع في ذمار
  • بعد وفاتها.. قصة زواج أحمد عدوية وونيسة عاطف
  • طالبة سعودية تصف رحلتها من الارتباك إلى تمثيل المملكة في أكبر منصة للبحث والابتكار