الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، في قصف للعدو الصهيوني على رفح، جنوب قطاع غزة.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية وفا عن مصادر محلية قولها ان طائرات العدو قصفت منزلا في حي الزهور بمدينة رفح، ما أدى لاستشهاد ستة مواطنين وإصابة آخرين.

كما أصيب عدد من المواطنين في قصف صهيوني استهدف منزلا بالقرب من خيام النازحين في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، فيما أصيب تسعة مواطنين في قصف استهدف مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وتواصل قوات العدو عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر الماضي ما أدى إلى استشهاد 34596 مواطنا، وإصابة77816 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: فی قصف

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين جراء قصف قوات الاحتلال منزلا بمخيم البريج

وقد تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق الذي شب بالمنزل، بينما نُقل المصابون، وبينهم أطفال، إلى مستشفى العودة بالنصيرات.

14/6/2024مقاطع حول هذه القصةيوم التروية أول مناسك الحج.. ما أعماله ولماذا سمي بهذا الاسم؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 11 seconds 01:11مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في وحدات الدمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 50 seconds 02:50قادة مجموعة الدول السبع يعتمدون 50 مليار دولار لصالح أوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08الأمم المتحدة تدرج قوات الأمن والجيش الإسرائيلي ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفالplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16الناتو يبحث إمكانية تقديم دعم طويل الأمد لأوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 55 seconds 02:559 شهداء بينهم نساء وأطفال في قصف إسرائيلي لشارع النفق بغزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 15 seconds 02:15الاحتلال يغتال مقاوميْن من كتيبة جنين ويعدم شابا ثالثا في قباطيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية توقع أفراد قوة للعدو الإسرائيلي بين قتيل ومصاب بكمين محكم استهدف آليتهم العسكرية بقذيفة صاروخية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة
  • العدو الإسرائيلي يقر بمقتل 8 من جنوده في عملية للمقاومة الفلسطينية في رفح
  • العدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • قصفٌ ليليّ.. إسرائيل تستهدفُ منزلاً في كفركلا
  • المرصد الأورومتوسطي: كيان العدو جعل الصحفيين الفلسطينيين هدفاً رئيسياً في غزة
  • استشهاد طفل فلسطيني بقصف للاحتلال على حي الزيتون بغزة
  • استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين جراء قصف قوات الاحتلال منزلا بمخيم البريج
  • استشهاد تسعة فلسطينيين قي قصف للاحتلال الإسرائيلي على غرب مدينة غزة
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمدينة غزة
  • شهيد ومصابان بقصف للعدو الصهيوني قرب ميناء غزة