أخبارنا المغربية ـــ أبو الفتوح 

يُواصل الدولي المغربي أيوب الكعبي، هداف أولمبياكوس اليوناني، حضوره المميز في الموسم الحالي على الصعيد الأوروبي.

وقاد الكعبي أولمبياكوس للفوز على مضيفه أستون فيلا الإنجليزي بنتيجة 4-2، مساء الخميس، برسم ذهاب نصف نهائي كأس دوري المؤتمر الأوروبي.

وسجل الكعبي "الهاتريك" في هذه المواجهة في الدقائق 17 و 29 و 56 من ضربة جزاء، ليصبح أول لاعب في تاريخ أولمبياكوس يسجل 10 أهداف أو أكثر خلال موسم واحد من مسابقة أوروبية، وفق شبكة "سكواكا" البريطانية لإحصائيات كرة القدم.

 

وسجل الكعبي 3 أهداف في 6 لقاءات بالدوري الأوروبي، و8 أخرى في 7 مواجهات بدوري المؤتمر الأوروبي، ليصل إلى 11 أهداف هذا الموسم في بطولات "اليويفا".

ويلاقي أولمبياكوس على أرضه أستون فيلا، الخميس المقبل، في مباراة الإياب.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يحظى بأهمية كبيرة لدى مؤسسات الدولة

أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المستشار محمد الحمصاني، أن مؤتمر الاستثمار المصري الأووربي، المقرر أن تستضيفه مصر نهاية شهر يونيو الجاري يحظي بأهمية كبيرة لدي كافة مؤسسات الدولة.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء -خلال اتصال هاتفي مع قناة " TEN" الفضائية مساء اليوم الاثنين- إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى اليوم يأتي في إطار المتابعة المستمرة لكافة استعدادات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء يتابع كافة الترتيبات بصورة دورية.

وأضاف أن اجتماع اليوم تناول العديد من الترتيبات اللوجستية والتى يأتي في مقدمتها عرض الفرص الاستثمارية المقرر طرحها على كبار المستثمرين الأوروبيين في مختلف القطاعات، خاصة في مختلف الصناعات، علما بأنه سيكون هناك العديد من القطاعات الحاضرة في المناقشات خلال المؤتمر، سواء في قطاعات البنية التحتية أو الطاقة الجديدة والمتجددة، والأمن الغذائي والصحة والتعليم والنقل والمياه والصرف الصحي، وهناك العديد من الفرص الاستثمارية التى سيتم عرضها خلال المؤتمر.

وتابع المتحدث أن المؤتمر يهدف أيضا الى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية، المتاحة في الاقتصاد المصري وأيضا يسعي لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأوروبية.

وحول استعداد الدولة لعيد الأضحي المبارك، قال المتحدث إن الحكومة تتابع بصفة مستمرة دعم وتوافر السلع في الأسواق، وعلى رأسها وزارة التموين، ومتابعة توافر كافة الخدمات من جانب فرق العمل والتفتيش والمتابعة والرصد الميداني والجهات الرقابيةِ.

مقالات مشابهة

  • بعد الهزيمة أمام الأردن.. السعودية تحقق رقما سلبيا
  • شاهد بالفيديو.. منتخب السودان يسعد الملايين ويحقق فوزاً تاريخياً وكبيراً على جنوب السودان في عقر داره ويتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم
  • منتخب أستراليا يفوز على فلسطين بخمسة أهداف دون مقابل
  • ماركا: أيوب الكعبي بطل دوري المؤتمر الأوروبي يدخل اهتمامات الأندية الإسبانية
  • تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.. تغيير في التشكيل المتوقع للمغرب أمام الكونغو
  • السيسي يتوجه إلى الأردن للمشاركة في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لقطاع غزة
  • عاجل - "الخميس أم بعد العيد".. آخر تطورات التشكيل الوزاري الجديد 2024 وموعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسي
  • متحدث الحكومة: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يحظى بأهمية كبيرة لدى مؤسسات الدولة
  • أريحا - إغلاق فيلا سياحية لخرقها الآذاب والأخلاق العامة
  • منتخب مصر يبحث عن تأكيد تفوقه على غينيا بيساو تاريخياً