قائمة الأهلي لمباراة الجونة.. واصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء مفاجآته باستبعاد عدد كبير من اللاعبين في مباراة الفريق الساحلي، والمقرر إقامتها مساء غد السبت.

وتأتي مباراة الأهلي ضد الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل كتيبة مارسيل كولر.

الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق فوزًا مثيرًا أول أمس الأربعاء، على حساب مضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين آخرهم في القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الأهلي

بينما يحتل فريق الجونة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، بواقع 7 انتصارات ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

غيابات الأهلي ضد الجونة

وقرر السويسري مارسيل كولر، استبعاد كل من محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر وأليو ديانج، بالإضافة إلى حمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس.

قائمة الأهلي لمباراة الجونة

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الجونة الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - أكرم توفيق - عمر كمال.

في خط الوسط: مروان عطية- أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - إمام عاشور - رضا سليم - كريم نيدفيد - بيرسي تاو - حسين الشحات.

في خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء غد السبت، الموافق 4 من شهر مايو المقبل، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الجونة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الجونة الاهلى الاهلي قائمة الاهلي الاهلي اليوم الاهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة مباراة الاهلي والجونة الأهلي و الجونة الأهلي و الجونة اليوم مباراة الأهلي و الجونة اهداف الاهلي والجونة مباراة الأهلي و الجونة اليوم الجونة والاهلي اهداف مباراة الاهلي والجونة مبـاراة الأهلي والجونة الجونة ضد الأهلي قائمة الاهلي لمواجهة الجونة مباراة الأهلی ضد الجونة فی الدوری مارسیل کولر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة في انضمام نجم الدوري القطري للأهلي | عاجل

أصبح يوسف أيمن، مدافع فريق الدحيل القطري، على مقربة من الانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في ضم مدافع جديد بالميركاتو الصيفي.

ووفقا لما نشرته قناة «الكأس» القطرية في تقرير لها عن تفاوض النادي الأهلي مع يوسف أيمن لاعب الدحيل، فإن هناك مفاجأة في تخص انتقال اللاعب للمارد الأحمر بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت القناة مفاجأة صفقة الأهلي، قائلة: «يوسف أيمن لاعب الدحيل يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة»، مبينة أن الأحمر يحاول ضم اللاعب بنظام الإعارة وليس الشراء مثلما تردد مؤخرًا.

وكانت تقارير قد أشارت، خلال الساعات الماضية، إلى أن يوسف أيمن، صاحب الأصول المصرية، نال إعجاب مسؤولي النادي الأهلي، ورُشح للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل الحصول على رأيه الفني قبل إتمام التعاقد بشكل رسمي.

ويسعى النادي الأهلي، في الوقت الحالي، لتدعيم خط الدفاع بعد طلب السويسري «كولر» إبرام صفقتين على الأقل في الموسم الجديد، في ظل إصابات محمود متولي المتكررة واقتراب رحيله بجانب رغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف الخارجي. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • مفاجأة جديدة في انضمام نجم الدوري القطري للأهلي | عاجل
  • حسام غالي ينصف كولر.. صفقة مدوية في الأهلي
  • الأهلي يجدد عقد الموهوب ويتجاهل نجم الوسط بطلب من كولر
  • هل يعود أحمد القندوسي إلى الأهلي؟.. كولر يحسم
  • كأس مصر.. فوز ساحق للبنك الأهلي وضربات الجزاء تؤهل الجونة لدور الـ16
  • مارسيل كولر يفاجئ جماهير الأهلي من سويسرا.. "السر في مليون"
  • 3 صفقات مؤكدة في الأهلي بالصيف.. ماذا طلب كولر قبل مونديال الأندية؟
  • نجم الأهلي يحدد وجهته القادمة بعد الصدام مع كولر