كشفت تقارير أن شركة شاومي الصينية تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro للفئة المتوسطة خلال الأسابيع المقبلة، حيث سيحصل الهاتف على عدد من المواصفات المميزة والترقيات الكبيرة. 

يدعم هاتف شاومي Poco F6 Pro  معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC، مع نظام التشغيل Android 14، وذاكرة وصول عشوائية رام تبلغ سعتها 16 جيجابايت.

 

يأتي هاتف شاومي Poco F6 Pro بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع AMOLED  مع دقة 1440 × 3200 بكسل، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية،ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

يقدم هاتف شاومي Poco F6 Pro نظام كاميرا خلفية ثلاثية 50 ميجابكسل رئيسية مع تقنية OIS، وكاميرا 8 ميجابكسل فائقة الاتساع، و أخرى بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يحتوي هاتف شاومي Poco F6 Pro على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي بقوة 120 وات. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

زيارة لمركز شباب الجزيرة

زرت منذ يومين مركز شباب الجزيرة لحضور مباراة فى دورى منتخبات المحافظات لكرة القدم بين محافظة الوادى الجديد ومحافظة كفر الشيخ.

وبعيدا عن المباراة وفوز منتخب الوادى الجديد الذى انتمى له، لفت نظرى النقلة الكبيرة التى حدثت فى هذا المركز حتى أنه أصبح يضاهى أكبر وأفخم الأندية فى مصر من كل الجوانب.

فقد تم منذ سنوات قليلة تحويل المركز إلى مركز تنمية شبابية وهو أول مركز شباب يتم تطبيق تجربة مراكز التنمية الشبابية عليه فى الجمهورية فى ضوء الرؤية الجديدة لقائد سفينة الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى صاحب الفكر المتطور المبدع.

فالمركز هو من أكبر مراكز الشباب مساحة ربما على مستوى المنطقة كلها وليس مصر، فضلًا عن موقعه الاستراتيجى فى منطقة الجزيرة الخضراء باشجارها ونيلها ورونقها وجمالها.

التحديثات التى طرأت على المركز من أعمال نظافة وصيانة وإضافة ملاعب وحمامات سباحة وحدائق ومسارح وملاهٍ، فضلًا عن التنظيم الداخلى والإدارة الممتازة جعلت المركز يضاهى نادى الجزيرة (الملاصق له) وهو نادى الصفوة.

وكون المركز تحول لمركز تنمية شبابية، خضع لإشراف مباشر من قبل وزارة الشباب والرياضة وليس مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، حيث يديره مجلس أمناء معين من الوزارة.

وأثناء وجودى بالمركز التقيت رجال الوزارة وعلى رأسهم اللواء إسماعيل الفار وكيل أول الوزارة والمسئول عن قطاع الشباب والدكتور وسام أحد أبرز قيادات الإدارة المركزية لمراكز الشباب بالوزارة والأستاذ عاطف صلاح المسئول عن دورى مراكز الشباب، بينما تواصل معى هاتفيًا لظروف مرضه الدكتور محمد عبدالقادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب بالوزارة ومهندس التطويرات بمراكز الشباب والدكتور أمير على مسئول المتابعة بمكتب الوزير شعلة النشاط.

وعرفت بعض المعلومات ومنها أن غالبية أعضاء هذه المركز الرائع من ابناء الطبقة المتوسطة وربما الأقل نظرًا لانخفاض رسوم العضوية والاشتراك والتى كانت قبل عشر سنوات مضت تقريبا ٥ جنيهات، ثم مع تضاعف أعداد الراغبين فى العضوية قفزت الرسوم أكثر من مرة لمواجهة الزيادة والإنفاق على الخدمات، وحتى بعد زيادتها ما زالت فى متناول الجميع قياسا بقيمة المكان والمزايا والخدمات المقدمة للاعضاء.

الخلاصة أننا أمام نموذج حى للفكر المبدع والرؤية الثاقبة للشاب المبدع المكوك الوزير الدكتور أشرف صبحى، وهذا النموذج متكرر فى كل بقاع مصر من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها، آلاف الملاعب والاستادات الرياضية والمدن الشبابية والمنشآت الجديدة.

فقد أصبحت لدينا بنية تحتية رياضية شبابية رائعة، مكنتنا من استضافة الكثير من الأحداث والبطولات العالمية فى الفترة القليلة الماضية.

ويكفى إنشاء ستاد مصر فى العاصمة الجديدة الذى شهد له العالم كله بأنه تحفة معمارية رياضية تضاهى افخم الاستادات فى العالم.

فتحية لكتيبة الشباب والرياضة ورجالها الذين يعملون بإخلاص وجد واجتهاد واستطاعوا أن يدركوا متطلبات الجمهورية الجديدة تحت قيادة ورؤية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • مواصفات ومميزات هاتف Galaxy M35 والسعر مفاجأة
  • أحلام تثير الجدل بعد ظهورها بإطلالة شبابية.. صورة
  • أحدث إصدارات شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • تيك توك تستعد لإطلاق نسخة أمريكية مستقلة لتفادي العقوبات
  • Realme تعلن عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية
  • ببطارية كبيرة وهيكل متين.. Blackview تعلن عن هاتفها الجديد (فيديو)
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية