أعلنت لجنة مسابقات القسم الثاني عن تعديل موعد مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من مباريات دوري المحترفين وترحيلها من يوم الثلاثاء إلي يوم الأربعاء.

ويقام يوم الأربعاء المقبل مباريات :وادي دجلة × راية 

يلتقي فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة، مع فريق راية صاحب المركز الثامن برصيد 37 نقطة، على ستاد السلام، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

حرس الحدود × القناة 

يواجه فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، نظيره فريق القناة صاحب المركز العاشر والأخير برصيد 35 نقطة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

لافيينا × طنطا 

يشهد ملعب الأسيوطي سبورت، المباراة التي تجمع بين فريق لافيينا صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، وفريق طنطا صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

بروكسي مع غزل المحلة 

يلتقي فريق بروكسي صاحب المركز التاسع برصيد 37 نقطة، وفريق غزل المحلة صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، على ملعب نادي بروكسي الرياضي، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة يوم الثلاثاء المقبل بلقاء السكة الحديد مع فريق بتروجت، على ملعب ، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من دوري المحترفين .

 

 

ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين بعد انتهاء مواجهات الجولة الثامنة  :بتروجيت 61 نقطةغزل المحلة 49 نقطةحرس الحدود 48 نقطةلافيينا 45 نقطةوادي دجلة 45 نقطةطنطا 39 نقطةالسكة الحديد 38 نقطةراية 37نقطةبروكسي 37 نقطةالقناة 35نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة مسابقات القسم الثاني دوري المحترفين وادي دجلة راية حرس الحدود القناة لافيينا طنطا بروكسي غزل المحله صاحب المرکز

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت

تستمر عجلة بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، في الدوران اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، حيث تشهد البطولة المحلية اليوم، مباراتين من العيار الثقيل.

مفاجآت بالجملة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر

وشهد دور الـ32 من مسابقة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، حتى الآن، مباريات نارية ومفاجآت بالجملة، حيث تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من تخطي فريق مكادي بهدف نظيف، بينما تفادى زد مفاجآت الداخلية، وقلب عليه الطاولة بهدفين مقابل هدف.

وتمكن فريق الترسانة من الإطاحة بنظيره المقاولون العرب عقب الفوز عليه بهدف نظيف، بينما تخطى فريق سموحة عقبة لافيينا بهدف نظيف، كما حجز طلائع الجيش مقعده في دور الـ16 عقب الفوز على فريق بورفؤاد بهدف دون رد.

الترسانة والمقاولون العرب

وفي مباريات الأمس، نجح فريق المصري من تخطي جمهورية شبين بهدف عن طريق الجناح ميدو جابر، كما تفادى فريق الإسماعيلي مفاجآت كأس مصر، وحقق فوزًا دراميًا على القناة بهدفين مقابل هدف.

ويستضيف اليوم، فريق البنك الأهلي نظيره بتروجيت المنتشي بالتأهل إلى الدوري الممتاز من جديد، حيث تأهل الفريق رسميًا إلى الدوري الممتاز، بعد صدارة مجموعة الصعود من دوري المحترفين، ليعود الفريق البترولي للدوري الممتاز بعد غياب 4 مواسم.

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم

وتستمر عجلة دور الـ32 من بطولة كأس مصر في الدوران اليوم الجمعة، بمباراتين من العيار الثقيل.

وجاءت مواعيد مباريات كأس مصر اليوم على النحو التالي

1- البنك الأهلى ضد بتروجيت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المقاولون العرب».

2- بلدية المحلة ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المحلة».

القنوات الناقلة لمباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر

وتُنقل مباريات بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، عبر شاشة قناة أون سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع المسابقات المحلية.

مقالات مشابهة

  • الرجاء يهزم الوداد ويقتنص صدارة الدوري المغربي قبل الجولة الأخيرة
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • بني ياس وعجمان.. «التعادل السابع» بـ«تحكيم نسائي»
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • بعد انتهاء الجولة الثامنة.. «سبورتنج كاسل» يتصدر الدوري الممتاز في الشطرنج
  • مواعيد مباريات كأس مصر اليوم في دور الـ32.. صدام البنك الأهلي ضد بتروجيت