الثورة نت:
2024-06-07@12:11:06 GMT

لقاء في كشر بحجة ضمن معركة “طوفان الأقصى”

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

لقاء في كشر بحجة ضمن معركة “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

عُقد بمديرية كشر محافظة حجة برئاسة وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، لقاء في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكد اللقاء الذي ضم مسؤول التعبئة أحمد المدومي وعدداً من فروع المكاتب التنفيذية ومشايخ وأعيان خميس اليزيدي، أهمية استمرار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار، إسناداً للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة، والتفاعل مع الدورات الصيفية.

وتطرق إلى دور الجميع في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء، واستمرار الزخم مع المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية، المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأشاد بالمواقف المشرِّفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقوات المسلحة في إسناد المقاومة الباسلة والأشقاء والمستضعفين في غزة.

وفي اللقاء أكد الوكيل الحمزي الحرص على مواصلة الأنشطة والفعاليات والمظاهرات الداعمة للشعب الفلسطيني.

وحث على تضافر الجهود والدفع بالنشء والشباب للدورات الصيفية لتحصينهم من الأفكار المغلوطة التي تشنها الصهيونية العالمية.

واعتبر وكيل المحافظة الدورات الصيفية، فرصة لتزود الطلاب والطالبات بالعلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية واكتساب المهارات واكتشاف المواهب، داعياً إلى تفعيل المبادرات المجتمعية ومساندة جهود عملية البناء والتنمية واغتنام موسم الأمطار للتوجه نحو الزراعة لتحقيق الأمن الغذائي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وقفات في الثورة بالأمانة تضامناً مع غزة وتنديداً بالمجازر الصهيونية

يمانيون../
نظم أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني المستمرة في غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفات بأحياء الحصبة الشمالية والجنوبية، وتونس، والملعب، جرائم الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة ورفح والضفة الغربية.

ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي والصهيوني، والمنددة بالصمت والتخاذل العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة وتشريد.

وجدد المشاركون، التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومطالبة القوات المسلحة اليمنية بتصعيد عملياتها والنوعية لردع قوى العدوان الأمريكي البريطاني، ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، ثبات موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب والقضية الفلسطينية ومساندة المجاهدين في غزة مهما كانت التحديات.

وعبرت عن مباركة وتأييد العمليات النوعية والبطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والسفن والبوارج الأمريكية والبريطانية وكل السفن التي تتبع الشركات الداعمة للعدو الصهيوني.

وأكدت أهمية تكثيف الجهود والالتحاق بدورات طوفان الأقصى للتأهيل والتدريب العسكري والاستعداد والجهوزية التامة لتنفيذ القرارات التي تتخذها القيادة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ودعت البيانات، أحرار الأمة إلى تنظيم المسيرات والمظاهرات المطالبة بوقف العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، وتنفيذ حملات واسعة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • ضمن حملة التعبئة العامة.. مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية سنحان بصنعاء
  • مديرية سنحان تشهد مسيرا راجلا ومناورة عسكرية لخريجي دورات “طوفان الأقصى”
  • إختتام الدورات الصيفية للبنات في المحابشة بحجة
  • وقفات في الثورة بالأمانة تضامناً مع غزة وتنديداً بالمجازر الصهيونية
  • مسيرات راجلة لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في خارف ومسور والعشة بمحافظة عمران
  • عمران.. خريجو الدورات العسكرية “طوفان الأقصى” ينفذون مسيرات راجلة في خارف ومسور والعشة
  • مركز “طوفان الأقصى” ينظم أُمسية ثقافية ضمن برامج الدورات الصيفية
  • على أعتاب نهاية برامج الدورات الصيفية معنيون لـ”الثورة “: المراكز الصيفية تستنهض همّة الشباب وتنمي مواهبهم ومهاراتهم وإبداعاتهم
  • اختتام الدورات الصيفية في مركز “طوفان الأقصى” بمدينة الحديدة
  • مكتب التعبئة بحجة يكرّم خريجي مستوى أول من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”