تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا لأشهر أغانى افلام الرسوم المتحركة العالمية لعازف الترومبيت  محمد حلمى، وذلك فى الثامنة والنصف مساء الاثنين 6 مايو على المسرح الصغير، فى إطار إحتفالات الثقافة المصرية بعيد الربيع.

يتضمن البرنامج أكثر من ثلاثين  أغنية  من أشهر أفلام الرسوم المتحركة في قالب استعراضي بمشاركة مجموعة من الأطفال الموهوبين  منها " الحورية الصغيرة،  الجميلة والوحش ، علاء الدين ، طرزان ، هيركليز ، الاسد الملك ، مولان ، فروزن وتوى ستورى بالاضافة لاغنية الدنيا ربيع .

يذكر أن  محمد حلمى تخرج فى المعهد العالى للكونسرفتوار عام 2006 بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف وعين به عام2007 ، انضم لأوركسترا القاهرة السيمفوني وكان أصغر عازف به  ،حاز على جوائز كثيرة في عزف الترومبيت ، عمل كمذيع فى إحدي القنوات الفضائية وحصل على جوائز عديده في مجال الإعلام وظل فى المجال لمدة 6 سنوات ثم عاد لممارسة الموسيقى وعزف الترومبيت ، سافر إلي عدة دول للحصول على شهادة المعلم والماجستير والدكتوراه في مجال الترومبيت وحاليا يعمل كمدرس في الكونسرفتوار ، بدأ حفلات اغانى الرسوم المتحركة عام 2006 ليكون فريقه من الاطفال الموهوبين ، والآن الفريق هو الجيل الرابع الذي يقدم هذا اللون الفنى ، حصل على العديد من التكريمات وشهادات التقدير .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد إحتفالات الثقافة المصرية عيد الربيع الرسوم المتحرکة

إقرأ أيضاً:

إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد

تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة الفنان آدم، وذلك احتفالاً بأعياد الأضحى، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم السبت 22 يونيو في أحد أماكن السهر في لبنان.

 

إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم 

وطرحت الفنانة إليسا مؤخرا ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل اسم أنا سكتين، يضم 12 أغنية كاملة، من بينها «أنا سكتين، وشو كان بيمنعك، والنظرة الأولى، والعقد، ومن أول السطر، وحلالي»، وعدد آخر من الأغاني التى تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء، من بينهم نادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، وأسامة مصطفى، ومحمد يحيى.

 

 

مقالات مشابهة

  • مدير «تعليم الأحساء»: ركزنا على الموهوبين بالبرامج الصيفية لنشر ثقافة الابتكار
  • وزير النقل: انشاء مصنع في مصر لتصنيع كافة أنواع الوحدات المتحركة
  • إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة آدم احتفالا بأعياد الأضحى.. اعرف الموعد
  • للانضمام لمركز الموهوبين.. لجنة متخصصة لاكتشاف المواهب في ثقافة الغربية
  • منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد لكأس العالم في الشهر القادم
  • خالد منتصر ينتقد أغاني كاظم الساهر: الموسيقى مملة وبينقذه الكبت العاطفي
  • نادي الفيوم يحصل على المركز الثاني في الدوري الممتاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة
  • 10 أفلام تعيد البطولات النسائية إلى السينما
  • دعاء حلمى: عادل إمام نجم تلاحم مع جمهوره من خلال أعماله
  • إسرائيليون يحاولون استفزاز والد جيجي وبيلا حديد أثناء وجوده في مطعم