قال الكاتب والنائب مصطفى بكري المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، إن العناصر التي تهاجم اتحاد القبائل العربية هي التي تتأمر على الشعب المصري.

وأضاف بكري، خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج «في المساء مع قصواء»، عبر فضائية «cbc»، اليوم السبت، أن التاريخ مهما تحدث عن الرئيس عبد الفتاح السيسي لن يوفيه حقه، متابعا: «الرئيس ده اللي قال متخفوش على مصر، وتصدى لدخول البلد في حرب أهلية، محدش يزايد على وطنية الرئيس السيسي».

وأشار المتحدث باسم اتحاد القبائل العربية، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يسع إلى منصب وتحمل المسؤولية، ولكن الجماعة الإرهابية تحاول ضرب أي كيان «هما عنصريين يحاولون عزل كل من يخالفهم».

وعن الهجوم على اتحاد القبائل العربية قال: «عشان كيان وطني قوي شعبوي توحيدي للحفاظ على ثوابت الدولة والدفاع عن الأمن القومي»، مؤكدا أن موكب الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية شيء طبيعي وهذه تقاليد القبائل، لافتا إلى أنه أطلق عليه النار أكثر من مرة وظلم في موضوع 2008.

اقرأ أيضاًقصواء الخلالي ترد على الشائعات حول اتحاد القبائل العربية: «متمشوش وراء اللي عايزين يهدموا البلد»

أهداف مباراة النصر ضد الوحدة اليوم السبت في الدوري السعودي والملخص «فيديو»

مصطفى بكري يكشف من جديد أكاذيب الجماعة الإرهابية عن «اتحاد القبائل العربية».. وينشر الفيديو كاملا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري مصطفي بكري القبائل القبائل العربية اتحاد القبائل العربية تاريخ القبائل العربية قبائل العرب اتحاد القبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الجيش المصري سيدفن العدو في سيناء إذا حاول المساس بها

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مصر لن تفرط في أرضها وأمنها القومي وولن تتخلى عن إقامة دولة فلسطين، لافتاً إلى أن مصر تتعامل بحكمة وبموضوعية وأن كل تصعيد يقابله تصعيد، وفق ما صرحت به جهات مسئولة في مصر.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن الدولة المصرية والقيادة السياسية والجيش المصري قادران على الرد على أي مخاطر ورد العدو وسحقه، موضحاً أن الجيش المصري سيدفن العدو في سيناء إذا ما حاول أحد المساس بها، أو بالأمن القومي المصري.

وأوضح أن الشعب المصري يقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية الحكيمة وخلف مؤسساته الوطنية وجيشه الوطني، مشيراً إلى أن الشعب المصري يعي جيداً المؤامرات التي تحاك ضده في الخارج، بالإضافة إلى أبناء القبائل الذين يعلنون دعمهم للرئيس السيسي وللجيش المصري في محاربة أي عدو يحاول المساس بالأمن القومي المصري.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: 600 ألف نازح خرجوا من غزة.. ومصر تتصدى لمخطط تهجير الفلسطينيين «فيديو»
  • مصطفى بكري: كل مواطن جندي مستعد للتضحية بنفسه لأجل البلد
  • مصطفى بكري: موقف مصر حائط صد أمام تهجير الفلسطينيين
  • مصطفى بكري: الأسعار لم تنخفض كما كنا نأمل.. لكننا الآن في مرحلة الحسم والخطر
  • مصطفى بكري: الجيش المصري سيدفن العدو في سيناء إذا حاول المساس بها
  • مصطفى بكري يوجه رسالة نارية لأعداء مصر: ستواجهون الجيش والشعب «فيديو»
  • "بكري" يكشف عن المؤامرات ضد مصر ويستشهد بهذه المقولة للرئيس السيسي (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني
  • خبير: خطاب الرئيس السيسي بشأن القضية الفلسطينية بالقمة العربية يقف أمامه التاريخ
  • خبير: كلمة السيسي أمام القمة العربية دخلت قلب كل مصري وعربي