RT Arabic:
2024-05-18@12:12:55 GMT

HTC تعلن عن حاسب لوحي بمواصفات منافسة

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

HTC تعلن عن حاسب لوحي بمواصفات منافسة

كشفت HTC عن مواصفات حاسبها اللوحي الجديد الذي يتوقع له أن يكون منافسا قويا بين حواسب أندرويد متوسطة الفئة.

ويأتي حاسب HTC A101 Plus الجديد بهيكل أبعاده (256.6/168.2/7.5) ملم وزنه 501 غ، وزوّد بشاشة IPS LCD بمقاس 10.95 بوصة، دقة عرضها (1920/1200) بيكسل، ومعدل سطوعها 207 شمعة/م تقريبا.

يعمل الجهاز بنظام Android 14، ومعالج Unisoc T606 المطور بتقنية 12 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G57 MP1، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، ذواكر داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

youtube/KHAREVSKY

وحصل على كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابيكسل قادرة على توثيق فيديوهات بدقة FHD، وعلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

إقرأ المزيد Honor تعلن عن هاتف مميز لهواة التصوير

ودعمته HTC بتقنيات للاتصال مع الشبكات الخلوية ومنفذين لشرائح SIM، وتقنيات "بلوتوث-5.2"، ومنفذ USB Type-C 2.0 للشحن ونقل البيانات، وتقنيات لتحديد المواقع، وبطارية بسعة 7000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 10 واط.

ومن المفترض أن يطرح الجهاز بلونين أساسيين هما الرمادي والفضي، وبسعر 150 يورو تقريبا.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية

إقرأ أيضاً:

سيميوني: أحاول منافسة ريال مدريد وبرشلونة

أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بعد الانتصارعلى خيتافي 3-0، أن التأهل لدوري أبطال أوروبا كل عام ليس بالأمر الهين، مشيرًا إلى أنه يحاول وفقًا لإمكانياته منافسة فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

قال سيميوني: "أعمل منذ وصلت هنا قبل 12 عامًا على الوصول لأبعد مدى ممكن، رغم أن الأمور لا تسير أحيانًا على ما يرام، نحاول منافسة ريال مدريد الذي يتفوق علينا بـ20 نقطة، وبرشلونة الذي تتبقى له مباراة، ويبتعد عنا بثلاث نقاط، بلغنا نصف نهائي كأس الملك، أنا أول من يريد الفوز بلا شك، لكننا نقدّر ما لدينا، لأن الأمر ليس سهلًا".

طرح تذاكر مباراة العودة بين الأهلى والترجى التونسى 2024 فى نهائى دورى أبطال افريقيا..احجز دلوقتى مدرب الزمالك يجهز محمد عواد نفسيا قبل إياب نهائي الكونفدرالية سيميوني: أحاول منافسة ريال مدريد وبرشلونة
 

وأضاف: "تعلمت أنه إذا لم يعرف المرء قيمة ما يفعله فلن يقدّرك أحد، أقدّر كثيرًا ما نقوم به، والعمل الذي ينجزه اللاعبون عامًا بعد عام من أجل تحقيق هذا الهدف المهم بالنسبة للجميع، من أجل تطور الفريق، كي يتمكن أفضل اللاعبين من القدوم. بعد ذلك هناك الفرق الأخرى القوية جدًا مثل ريال مدريد وبرشلونة والآن ظهر جيرونا".

وتابع: "نقيّم العمل بلا شك، من السهل أن ينظر كل شخص إلى الأمر من ناحيته، لكن ليس من السهل التواجد كل عام في نفس المكان"، موضحًا أنه يمكن من عدة وجهات نظر "النقاش" حول ما إذا كان الموسم استثنائيًا أو جيدًا أم عاديًا"، رغم حزنه من غياب "الثبات" في المستوى خلال بعض مراحل الموسم، مثلما حدث أمام أتلتيك بلباو في كأس الملك، وفي مواجهة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال.
 

مقالات مشابهة

  • شركة «سوني» تكشف عن أحدث هواتفها (فيديو)
  • من انتاجها الخاص.. أنغام تعلن موعد طرح ألبومها الجديد
  • كاميرا ممتازة وتصميم جذاب.. Oppo Find X7 Ultra
  • HMD تعلن عن حاسب لوحي بمواصفات منافسة
  • Meizu تعود للمنافسة بواحد من أفضل الهواتف
  • تنظيم الاتصالات: استيراتيجية جديدة لمنع الأجهزة المهربة
  • سيميوني: أحاول منافسة ريال مدريد وبرشلونة
  • غوغل تعلن عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي
  • سوني Xperia 1 VI: كاميرا قوية وأداء ممتاز
  • سوني تكشف عن أقوى هواتفها (فيديو)