أكد عمرو وردة لاعب منتخب مصر، أن تعاقده مع نادي بانسيرايكوس كان في شهر ديسمبر وأنه عقده انتهي بشكل طبيعي مع النادي حيث كان لفترة محددة لمساعدة النادي حتي 30 أبريل.

عمرو وردة: في ناس بمصر عاوزين يخلصوا عليا

أضاف عمرو وردة في تصريحات خاصة لبرنامج “الكابتن” عبر قناة “دي إم سي”: “هناك في مصر من يريد أن يخلص عليه والنادي اليوناني وجه لي بيان شكر بعد مساعدة النادي وإحراز 5 أهداف وصناعة 4”.

وتابع تصريحاته، أنه لا يتحدث في الإعلام وعاد لمستواه من جديد خلال الأشهر الماضية وحصل علي أفضل لاعب في الشهر مرتين وكل هدفه الآن هو العودة لمنتخب مصر من جديد.

عاجل.. أول تعليق من علي معلول بعد إرتداء شارة قيادة الأهلي لأول مرة عاجل.. قائمة سموحة لمواجهة الزمالك في دوري نايل

وكشف أنه منذ سنوات كان يحيط به بعض الأشخاص الذين كانوا سبب في عدم ظهوره بشكل مميز لكن الوضع الان مختلف وهو يركز مع نفسه للتواجد مع المنتخب.

وواصل تصريحاته، مؤكدًا لم يتعاقد مع نادي في إيران أو قبرص وهل الفيفا ستسمح له باللعب في خمسة أندية في موسم.

وشدد على أن مسؤولي فاركوا دعموه واحترموه ولكنه لم يستطيع التاقلم مع الأجواء في الكرة المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو وردة بانسيرايكوس منتخب مصر تصريحات عمرو وردة عمرو وردة

إقرأ أيضاً:

جيرو يكشف أسباب رحيله عن ميلان الإيطالي

أعلن الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو أن قراره بالرحيل عن نادي إي سي ميلان الإيطالي والانتقال إلى لوس أنجلوس الأمريكي جاء لعدة أسباب من بينها رغبته في إنهاء مشواره الكروي بالولايات المتحدة.

ونقل موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، اليوم الخميس، عن التصريحات التي أدلى بها اللاعب قوله:"كنت أرغب دائمًا في إنهاء مسيرتي هناك، بجانب وجود دوافع عائلية، من أجل اكتساب خبرة حياتية، واكتشاف بلد بعيد إلى حد ما، وثقافة أخرى، وبلد آخر يتحدث الإنجليزية أيضًا، لجميع أطفالي الذين ولدوا في لندن".

واستطرد قائلاً: "هوجو لوريس، صديقي، تحدث معي عن الحياة في لوس أنجلوس، وعن النادي والمشجعين وأيضًا الأشخاص الذين يعملون في النادي، وخاصة المدير جون ثورينجتون".

وكان نادي لوس أنجلوس الأمريكي قد أعلن عبر صفحته الرسمية عن تعاقد الفريق مع نجم منتخب فرنسا أوليفييه جيرو بعد نهاية عقده مع نادي إي سي ميلان الإيطالي.

وانضم جيرو إلى صفوف الفريق الملقب بالأسود والذهبي في صفقة انتقال حر حتى نهاية موسم 2025 مع وجود خيار تجديد موسم إضافي، ومن المقرر أن يبدأ النجم الفرنسي مشواره من الموسم القادم.

ويرافق جيرو زميله في المنتخب الفرنسي هوجو لوريس حارس الفريق، الذي انضم إلى الفريق الأمريكي مطلع العام الجاري ويستمر تعاقده حتى نهاية العام الحالي.

ويمتلك جيرو مسيرة كبيرة لعب خلالها لنادي أرسنال وتشيلسي قبل أن يرتدي قميص ميلان باللونين الأحمر والأسود لمدة ثلاث أعوام ساهم خلالها في إعادة الدوري الإيطالي لخزائن ناديه من جديد بعد غياب. ونجح في تسجيل 16 هدفاً وصناعة 9 أهداف في مختلف المسابقات.

مقالات مشابهة

  • تشافي يرد على أنباء رحيله عن برشلونة
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا
  • فوز المستشار عمرو عثمان في انتخابات نادي قضاة مجلس الدولة
  • 3 ألقاب وهدف لا يُنسى.. ماذا قدم محمد النني خلال مشواره مع آرسنال؟
  • جيرو يكشف أسباب رحيله عن ميلان الإيطالي
  • واين روني: فيرنانديز اللاعب الوحيد الذي يتمتع بالإمكانيات في مانشستر يونايتد
  • 5000 وظيفة في اليونان.. توجيه عاجل من وزارة العمل
  • عاجل.. هل يوافق كولر على التعاقد مع أحمد حجازي بعد رحيله عن اتحاد جدة؟
  • نجم مانشستر يونايتد يكشف حقيقة رحيله عن الفريق
  • بعد 9 مواسم داخل جدران السد القطري.. أول تصر يحات بغداد بونجاح بعد إعلان رحيله