دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تقارير مقتل فتاة لبنانية في أحد الفنادق بمنطقة الروشة بالعاصمة اللبنانية، بيروت، وسط تفاعل بعد كشف تفاصيل عن الجريمة.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية في تقرير: "فُجعت بلدة صير الغربية - قضاء النبطية بالجريمة التي ذهبت ضحيتها ابنة البلدة ’ز.

م.‘ في فندق ’ذي نيو فيرساي‘ الذي تعمل فيه في منطقة الروشة – بيروت".

وتابعت الوكالة: "الضحية (33 عاما) الموظفة في الفندق، تعرضت للاعتداء والتعنيف على يد موظف آخر غير لبناني (مواليد 1989) في الفندق ألقى بها في مخزن الفندق، ونقلت إلى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت بحالة حرجة جدا وما لبثت أن فارقت الحياة".

وأضافت الوكالة في تقريرها أن "القوى الأمنية فتحت تحقيقا في الحادث، وهي تلاحق الجاني للقبض عليه بعد تواريه.. وبناء على اشارة القضاء تم تسليم التحقيق الى شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بالعاصمة اللبنانية بيروت الشرطة اللبنانية بيروت تغريدات جرائم قتل

إقرأ أيضاً:

شرطة النقل تضبط 1378 قضية خلال يوم

اضطلعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كل الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى، الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.

وأسفرت جهودها عن ضبط 1378  قضية متنوعة.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.


وفي سياق منفصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من  وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين) بإعادة تدوير مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (كمياتمن الحشيش المخدر وزنت 52,5 كيلو جرام -المعدات والأدوات المستخدمة فى التصنيع).


وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(4,2 مليون جنيه) تقريبا.


انتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق مخزن مواد غذائية بالسيدة زينب

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن مواد غذائية، بمنطقة السيدة زينب في محافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية.


وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من العمليات، بنشوب حريق داخل مخزن مواد غذائيّة بمنطقة السيدة زينب.


وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمني، لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المخزن.


وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • الضرائب تضبط 310 مخالفات بالمحافظات
  • شرطة النقل تضبط 1378 قضية خلال يوم
  • "خطف وهتك عرض".. اتهامات النيابة لسائق "أوبر" في قضية فتاة مدينة نصر
  • باحثة لبنانية تكشف من يقف وراء الهجوم على سفارة أمريكا ببيروت.. فيديو
  • اللقطات الأولى لحادث إطلاق النار بمحيط السفارة الأمريكية ببيروت (شاهد)
  • السفارة الأمريكية ببيروت: لا إصابات في صفوف طاقمنا بعد حادث إطلاق النار
  • تفاصيل رسمية عن حادثة الهجوم على السفارة الامريكية في بيروت
  • إعلام لبناني: 3 عناصر أطلقوا النار بمحيط السفارة الأميركية ببيروت ومقتل أحدهم
  • ملفوفة داخل بطانية في جوال.. تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية بحلوان
  • اعلام لبناني: مقتل شخص وإصابة آخر جراء غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية في بلدة الناقورة جنوبي لبنان