تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل فى إطار منافسات الجولة الـ9 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو اليوم مع لاعبيه قبل انطلاق مران الأحمر، لحثهم على ضرورة الفوز بالمباراة وتحقيق نتيجة إيجابية، كما أكد كولر على تمسكه بجميع اللاعبين ولا صحة لما تردد مؤخرا بشأن اتخاذه قرار رحيل بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب المدير الفني من جميع اللاعبين التركيز في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل الحصول على فرصة مناسبة ومساعدة الفريق في إنهاء الموسم بشكل جيد وحصد الألقاب التي يُنافس عليها محلياً وأفريقيا.

وواصل ثنائي فريق النادي الأهلي ياسر إبراهيم وأليو ديانج التأهيل على هامش مران الأهلي الجماعي في إطار التأهيل من خلال التدريبات الجماعية.

ويعاني المالي أليو ديانج، لاعب الفريق من آلام في الركبة خلال مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، وتكررت أكثر من مرة خلال تواجده مع منتخب بلاده.

ومن ناحية أخرى تأكد غياب أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي عن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري بسبب الإصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي الأخيرة.

وبات من المنتظر أن يغيب اللاعب عن الأهلي لمدة 3 أسابيع بعد إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية وهو الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني الذي بدأ الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي فى المباريات الأخيرة.

كما يخضع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم للوقوف على تحسن حالته بشأن الإصابة بشد فى عضلة السمانة.

ويحسم الفحص الطبي موقف الشناوي بشأن المشاركة من عدمها فى التدريبات الجماعية الختامية استعدادا لمواجهة الاتحاد والتي يسعى اللاعب للتواجد في التشكيل الأساسي من أجل حراسة عرين المارد الأحمر في نهائي أفريقيا أمام الترجي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى الاتحاد السكندري الدوري الممتاز مارسيل كولر كأس الأمم الإفريقية أحمد عبد القادر محمد الشناوي

إقرأ أيضاً:

اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنوي إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب،  تجديد التعاقد مع حارس الفريق محمد عواد بعد الاداء القوي الذي ظهر به خلال بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية  والتي توج بها الأبيض على حساب نهضة بركان المغربي. 

وتنظر إدارة الزمالك الضوء الأخضر من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل بدء مرحلة التفاضل و اتمام التجديد، خاصة وأن اللاعب من أفضل الحراس في الدوري الممتاز مما جعله ينضم لقائمة المنتخب النهائية.

ومن المنتظر ان يجتمع الجهاز الفني للفريق  مع إدارة النادي عقب العودة للتدريبات لمناقشة ملف احتياجات الفريق والبت في تجديد عقود اللاعبين.

ويعود الفريق إلى التدريبات الأحد المقبل عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة ٥ أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • هل يرغب الأهلي والزمالك في ضم مابولولو؟ وحقيقة تفاوض اللاعب مع أندية قطرية
  • بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟
  • الاتحاد السكندري يشكر رئيس الأهلي واتحاد السلة لنقل نهائي السوبر
  • تقديرًا لمشاعر الجماهير.. تغيير صالة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري
  • اتحاد كرة السلة ينقل المباريات النهائية في ختام دوري السوبر للمحترفين لاستاد القاهرة
  • الزمالك يقدم عرضاً لتقسيط مستحقات "بوطيب".. ويدرس عودة هداف الدوري