كتب- محمد نصار:

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأقباط بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد، مشددا على أهمية الوحدة والتلاحم للتآخي والتعايش.

وقال الرئيس السيسي، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": كل عام وأقباط مصر بخير بمناسبة عيد القيامة المجيد، كل عام والمصريين هم القدوة والمثل في التآخي والتعايش.

وأضاف الرئيس: نسأل الله أن يديم على الوطن وحدته ويشمل أبنائه بحفظه ورعايته وأن يمن علينا بالخير والبركة والازدهار.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس عبد الفتاح السيسي عيد القيامة الأقباط احتفالات عيد القيامة

إقرأ أيضاً:

إدارة العميد توجه رسالة إلى الرئيس تبون

تقدمت إدارة مولودية الجزائر، برسالة شكر وعرفان، إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بعد التهنئة التي تقدم بها الرئيس إلى النادي، اثر تتويجه بلقب البطولة الثامن في تاريخه.

وتقدم رئيس المولودية حكيم حاج رجم، باسمه وباسم كل عائلة عميد الأندية الجزائرية. بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع عبد المجيد تبون. على تهنئته للمولودية بعد التتويج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم للموسم الكروي 2023/2024″.

كما أبرز رئيس العميد، بأن تهنئة الرئيس يعتز بها كل منتسب لهذا الكيان من إدارة وطاقم فني ولاعبين وأنصار.

مضيفا في ذات الرسالة: “بل ونعتبرها أكبر حافز معنوي للمولودية من أجل المضي قدما للمساهمة في النهوض بكرة القدم والرياضة في الجزائر. ومسايرة الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للرياضة والشباب.”.

وجددت إدارة المولودية في المقابل. شكرها للرئيس تبون. وللدولة الجزائرية على دعمهم المتواصل للنوادي الجزائرية خدمة للرياضة والشباب في هذا الوطن.

مؤكدا بأن هذا الدعم يجسده موقف السلطات العليا بمرافقة الشركات الوطنية للفرق الجزائرية. وخاصة مولودية الجزائر التي تستفيد من دعم مؤسسة سوناطراك.

كما حظي الفريق بشرف الإستفادة من ملعب الشهيد “علي لابوانت” بالدويرة بقرار شخصي من رئيس الجمهوري: “لترد المولودية اليوم وتؤكد أنها في مستوى الثقة والتطلعات بتتويجها رسميا بلقب البطولة الثامن في تاريخها. وكذا بلوغها نهائي كأس الجمهورية الذي سيكون لنا شرف لعبه تحت رعايتكم السامية.”

مقالات مشابهة

  • خامنئي: نسأل الله أن يعيد الرئيس والوفد المرافق له إلى أحضان الشعب والوطن
  • المرشد الأعلى الإيراني: نسأل الله أن يعيد الرئيس والوفد المرافق له إلى أحضان الشعب والوطن
  • وزير الأوقاف يشكر الرئيس السيسي لبلوغ المساجد المنشئة بعهده 12 ألف مسجدًا
  • إدارة العميد توجه رسالة إلى الرئيس تبون
  • أنشطة كنيسة الملاك رافائيل في المعادي بمناسبة الخمسين.. تفاصيل
  • بمناسبة الأسبوع الثاني من الخمسين.. فعاليات خاصة بكنيسة الشهيد أبانوب
  • فعاليات كنيسة العذراء بالزمالك بمناسبة الأسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • فعاليات كنيسة القديسين بمناسبة الاسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل