رد الفنان كريم فهمي، على سؤال حول تجربته للمساكنة قبل الزواج، وذلك خلال لقائه في برنامج «كتاب الشهرة»، للإعلامي ياسين مقدم.

كريم فهمي وتجربة المساكنة قبل الزواج

وكشف كريم فهمي، حقيقة تجربته المساكنة قبل الزواج قائلا: «أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، لكن أنا بكره المجاهرة بالمعصية، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم اقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي، وأنا طبعا كنت منهم، وأنا في سن أصغر».

View this post on Instagram

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)

وتحدث كريم فهمي عن اتباعه لشيخ الأزهر، قائلا: «لا أتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا اقرأ كثيرا في كل الفروع، وخصوصا في الدين، بس مقدرش أتناقش معك».

فيلم السرب

ويشارك الفنان كريم فهمي، في فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا، والذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية، وحصد فيلم السرب في اليوم الرابع لعرضه أمس السبت، في مختلف السينمات إيرادات بلغت 2 مليون و421 ألفا و168 جنيها.

ويدور فيلم السرب حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث تناولت أحداث العمل مشاهد الثأر من واقعة اغتيال عمال مصريين في ليبيا عام 2015، جرى اختطافهم من قبل تنظيم «داعش» الإرهابي والتأكيد على أن دماء المصريين خط أحمر.

اقرأ أيضاًبسبب برنامج تلفزيوني لبناني شهير.. كريم فهمي يواجه أزمة

كريم فهمي وعمرو وهبة ضيوف شرف الحلقة 7.. لـ «مسلسل بابا جه

بعد مشاركته في احتفالية شهداء الشرطة.. كريم فهمي يوجه رسالة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم فهمي أحمد فهمي الفنان كريم فهمي زوجة كريم فهمي كريم فهمى كريم فهمى واحمد فهمى مسلسل كريم فهمي كريم فهمي حدث بالفعل اعمال كريم فهمي صور كريم فهمي احمد فهمي وزوجته النجم كريم فهمي كريم فهمي فيلم كريم فهمي وهنا الزاهد کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"

انضم الفنان كريم فهمي كضيف شرف إلي صناع فيلم "عصابة المكس" من بطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي، والمقرر طرحه في عيد الأضحى القادم 2024، لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعاون الثنائي معاً، بل دعم أحمد فهمي شقيقه في مسلسل سرة الباتع و مسلسل ريح.

 

يظهر الفنان كريم فهمي ضمن أحداث فيلم عصابة المكس كضيف شرف، ويعتبر فيلم عصابة المكس من بطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي، برفقة مجموعة مميزة من الفنانين، أبرزهم: روبي وأوس أوس وحاتم صلاح ولبلبة.

كريم وأحمد فهمي

ضيوف شرف عصابة المكس

يشارك ضمن أحداث فيلم عصابة المكس، عدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، محمد ثروت، مؤدي المهرجانات حمو بيكا، حمدي الميرغي.

 

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس، من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ومن إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم عصابة المكسأحداث فيلم عصابة المكس

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، الذي اعتاد على عمليات السرقة بدون مساعدة أحد، لكنه يتورط في عملية كبيرة يحتاج فيها للمساعدة، ولكنه يكتشف أن المساعدين يورطونه في مشاكل تهدد عملية نجاح العملية.

فيلم عصابة المكسمسلسل سرة الباتع

ودعم كريم فهمي شقيقه أحمد فهمي من خلال مشاركته أيضاً كضيف شرف في مسلسل سرة الباتع التي تم طرحه في رمضان 2023، وكان من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وحسين فهمي وريم مصطفى وأحمد عبدالعزيز وحنان مطاوع وتأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

 

مسلسل ريح المدام

وكان مسلسل ريح المدام التي تم طرحه في رمضان 2017 من الأعمال التي أظهرت دعم كريم فهمي لشقيقة، حيث أنه شارك في الحلقة الـ 11 كضيف شرف بشخصية عمر زوج ياسمين ملكة الجمال، ومن أبطال المسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي وإسلام إبراهيم وأيمن منصر وغيرهم. 

كريم وأحمد فهميآخر أعمال الفنان أحمد فهمي التليفزيونية

يذكر ان شارك الفنان أحمد فهمي، في الموسم الرمضاني الماضي 2023، في مسلسلين “جت سليمة” للنجمة دنيا سمير غانم، و"سرة الباتع" للمخرج خالد يوسف.

 

 

فيما عرض له مؤخرا مسلسل “سفاح الجيزة”، عبر أحد المنصات الإلكترونية وحقق نجاحا كبيرا على السوشيال ميديا.

 

 أحداث مسلسل سفاح الجيزة 

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

 

 مسلسل "سفاح الجيزة" يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم، أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وجيهان الشماشرجي، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني أحمد الفيشاوي في مأزق "فيلمه الأخير يتراجع بالسينمات".. هبوط "تاني تاني" لغادة عبدالرازق هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟ "يناقش المشكلات الزوجية".. موعد عرض الوصفة السحرية وأبرز المعلومات عنه "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات السعودية

مقالات مشابهة

  • حسين فهمي: أتمنى حضور اليوبيل الذهبي لمهرجان القاهرة السينمائي وأنا رئيساً له
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • نيللي كريم وهشام عاشور.. آخر صورة جمعتهما سويًا قبل الانفصال
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • كريم فهمي وميرهان حسين أول حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «السرب» يواصل تصدره المركز الأول بدور العرض