كشف أسطورة كرة القدم لنادي ليفربول جون ألدريدج رأيه في انتقال الدولي المصري محمد صلاح للدوري السعودي خلال الموسم المقبلة، بعد الأزمة التي حدثت مؤخرًا بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب.

أسطورة ليفربول يدعم كلوب في أزمته أمام محمد صلاح

جاءت أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب بعد اعتراض اللاعب على جلوسه على مقاعد البدلاء خلال مواجهة وست هام يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وعلق ألدريدج على رحيل محمد صلاح للدوري السعودي في مقال كتبه بأحد الصحف الإنجليزية، حيث قال: "بالتأكيد في حال حدوث ذلك، فأن محمد صلاح سيترك إرثًا كبيرًا وسيعتبر الجميع بأنه أحد أعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق".

وتابع: "أظن أن سبب انهيار ليفربول هي مباراة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي، لقد أضاع محمد صلاح وزملاءه العديد من الفرص التي جعلتهم يخسرون رغم فوزهم بسباعية في الموسم الماضي".

وأكمل: "الأمر تكرر في مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الشهر الماضي، كانت أمام محمد صلاح وزملاءه فرصًا كثيرة للغاية، كذلك أمام كريستال بالاس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح كلوب الألماني يورجن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات انتقال أرنولد إلي ريال مدريد الإسباني

يستمر الحديث عن مستقبل، ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي، وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف.

وأثبت ترينت ألكسندر أرنولد البالغ من العمر 25 عامًا، نفسه كواحد من أفضل الأظهرة في العالم، ويمكن أن يثبت أنه صفقة مثيرة لريال مدريد.

ويعتبر الدولي الإنجليزي ممررًا استثنائيًا، وسيضيف بعدًا جديدًا لهجوم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ويستعد الملكي لتقديم 80 مليون يورو لمحاولة حسم الصفقة.

ويعد ترينت ألكسندر أرنولد أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، وهو لاعب لا غنى عنه في ليفربول.

ويأمل ليفربول في الفوز بالألقاب الكبرى في المواسم المقبلة، ولذلك من المتوقع أن يرفض عرض ريال مدريد لضم أرنولد من أجل المنافسة على أعلى مستوى. 

ريال مدريد يصر على ضم أرنولد
أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن لا يزال ريال مدريد مهتمًا بالتعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد خاصة وأنه لم يجدد اللاعب عقده مع ليفربول حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: التتويج بـ البريميرليج ودوري الأبطال أفضل لحظاتي مع ليفربول
  • صلاح يوجه رسالة مؤثرة لـ كلوب بشأن رحيله
  • صباح الكورة.. ثنائي أوروبي يتنافس على "صخرة المنتخب".. ومحمد صلاح يفاجئ كلوب وموعد قمة الأهلي والترجي
  • صلاح عن كلوب: تربطنا علاقة قوية وساعدته على التطور كمدرب
  • محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ يورجن كلوب بعد مغادرة ليفربول
  • آخر تطورات انتقال أرنولد إلي ريال مدريد الإسباني
  • بعد الإعلان الرسمي.. 9 معلومات عن آرني سلوت مدرب محمد صلاح الجديد
  • كلوب يعلن انتقال أحد مساعديه للتدريب في الدوري السعودي
  • عرض ضخم من الدوري السعودي لضم محمد صلاح
  • الصحف الانجليزية تحذر ليفربول من امكانية رحيل صلاح و أليسون للدوري السعودي