تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، فى حادث انقلاب سيارة نقل بمدينة أبوسمبل جنوب أسوان، وعلى الفور جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين للمستشفى.

تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان، تحت إشراف الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى بأسوان، إخطاراً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بقرية الشهداء بمدينة أبوسمبل.

وأسفر الحادث، عن إصابة 4 أشخاص، هم: "الطيب محمد عبد الدايم، 34 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عثمان سالم حزين، 50 سنة، كسور متفرقة بالجسم، موسى محمد عبد الفتاح، 50 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، خالد هاشم عباس، 35 سنة، اشتباه كسر بالقدم اليسرى، تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوسمبل الدولى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة .

وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة نقل قرية الشهداء ابو سمبل إصابة 4 أشخاص

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء الضحايا والمصابين في واقعة حادث انقلاب واشتعال ميكروباص بـ طريق السخنة

قال مصدر طبي في السويس اليوم الخميس، إن مستشفى القاهرة الجديدة استقبلت 10 مصابين في حادث انقلاب واشتعال سيارة ميكروباص بطريق «القطامية_ السخنة»، بينما توفي 2 آخرين وجرى نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وتابع المصدر أن 9 ركاب من 10 مصابين في الحادث، يعانون من حروق من الدرجة الأولى والثانية فضلا عن إصابتهم بكسور في الأطراف وسحجات وكدمات بأماكن مختلفة في الجسم.

وعقب تلقى بلاغ بالحادث وجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس 10 سيارات لموقع الحادث، بعد نفق المرصد بطريق «القطامية - السخنة» اتجاه السخنة.

وأوضح المصدر أن المصابين هم محمود ر 32 عامًا، مقيم بالقاهرة الزيتون، مصاب بحروق من الدرجة الثانية متفرقة بالجسم والوجه والرأس والأطراف، ومحمود ع32 عامًا مقيم حلمية الزيتون بالقاهرة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى بالوجه والساق والذراع اليسرى.

كما أصيب أسامة أ 45 عامًا، مقيم شبرا الخيمة مصاب بحروق من الدرجة الأولى بالذراع اليمني والوجه والراس والساق اليمني، وأصيب طفليه اللذان كانا رفقته في الميكروباص، الأول الطفل أدم أ10 أعوام، مصاب بحروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسم والأطراف، وكسر بمفصل الكوع الأيسر، والآخر الطفل أحمد أسامه أحمد 17 عامًا، مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم،

كذا أصيب أسامه أشرف شوقي 27 عامًا مقيم المنيا، مصاب بحروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسم، ونزية ن 32 عامًا مصاب بكسر بالذراع الأيسر وضلوع الصدر وحروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالجسم، ومهران ه 36 عامًا مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالجسم والأطراف، ومصطفى ع 25 عامًا مقيم بالمرج -القاهرة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى بأماكن متفرقة بالوجه والأطراف، وحسن ج22 عامًا مصاب _عامل مقاول، مصاب بحروق من الدرجة الأولى متفرقة بالذراعين والساقين.

وتلقى 2 مصابين التأمين الطبي بموقع الحادث ورفقا الانتقال في سيارة الإسعاف وهما عبد الرحمن ع21 عامًا مصاب بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، وجمال ع 27 عامًا، مقيم القليوبية مصاب بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، كما أسفر الحادث عن وفاة كلا من عبد الرحمن سيد، وسعيد عبد الستار سائق السيارة الميكروباص.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 سودانيين فى حادث انقلاب سيارة بطريق النقرة بأسوان
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق جمصة
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم 4 سيارات ملاكي على طريق في المنصورة
  • إصابة 6 اشخاص في انقلاب سيارة بين كوبريين طريق جمصة - بلطيم الساحلي بالدقهلية
  • بالأسماء، إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة في الدقهلية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على طريق جمصة- بلطيم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بـ الفيوم
  • ننشر أسماء الضحايا والمصابين في واقعة حادث انقلاب واشتعال ميكروباص بـ طريق السخنة
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بـ المنيا