استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح، ومنطقة الزوايدة، ومخيمي المغازي والبريج، ودير البلح، وحي الزيتون بقطاع غزة.

وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ212 من عدوان الاحتلال على قطاع غزة، قال مراسلونا إن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارتان على حي السلام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واستهدفت منزلا لعائلة بهلول.

وكانت قوات الاحتلال استهدفت بغارة جوية منزلا لعائلة الشاعر في الحي ذاته أسفرت عن سقوط 3 جرحى.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارةً على منطقة الزوايدة، وغارة مماثلة استهدفت أرضا زراعية شمالي مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

كما طالت غارات الاحتلال موقعا في حي الجنينة شرق رفح، بينما اطلقت طائرات الاحتلال نيرانها شرق مخيمي البريج والمغازي ودير البلح وسط القطاع.

واستهدفت طائرات الاحتلال منزلا بجوار مسجد الفلاح بحي السلام شرق رفح، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين.

وكان طيران الاحتلال استهدف الليلة الماضية، وادي العرايس شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، حيث استشهدت أم وطفليها وتم إصابة والدهما بجروح.

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا سكنيا بمنطقة أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومنزلا شمال مخيم النصيرات، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وجنوبا، قصفت قوات الاحتلال مسجدا في بلدة الفخاري شرق خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بجروح.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر 2023 إلى 34، 654، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، والإصابات إلى 77، 908 في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

اقرأ أيضاًالتعاون الإسلامي تدعو لوقف حرب الإبادة في غزة

الدفاع المدني الفلسطيني: لا حماية لكل من يعمل بقطاع غزة

211 يومًا على الحرب.. عشرات الشُهداء والجرحى جراء استمرار القصف الإسرائيلي لقطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل الفلسطينيين غزة آخر أخبار غزة مدينة رفح غارة للاحتلال الإسرائيلي طائرات الاحتلال قطاع غزة عدد من

إقرأ أيضاً:

اليوم 225 للعدوان على غزة: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني لمناطق عدة

الثورة نت/
تواصل قوات العدو الصهيوني لليوم الـ 225 على التوالي، عدوانها وقصفها لمناطق عدة في قطاع غزة، تركزت في مدينة رفح جنوبا، وخلفت عشرات الشهداء الفلسطينيين والجرحى.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بإصابة ثلاثة فلسطينيين على الأقل عقب قصف من طائرات حربية صهيونية، بالقرب من المستشفى الإماراتي غرب مدينة رفح.

وكان فلسطينيان، استشهدا فجر اليوم، في قصف للعدو الصهيوني، استهدفت منزلا وسط المدينة، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال شرق ووسط المدينة.
كما أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، إثر إطلاق آليات جيش العدو النيران بكثافة صوبهم، بالتزامن مع قصف مدفعي جنوب شرق رفح، نقلوا على إثرها الى مستشفى الكويت التخصصي غربا.

وقالت وكالة “وفا”، إن طائرات العدو الصهيوني أطلقت النيران بكثافة في محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين الفلسطينيين، كما قصفت طائرات حربية صهيونية منطقة “ميراج” شمال رفح.
ونقلت “وفا” عن مصادر طبية فلسطينية، أن آليات جيش العدو الصهيوني أطلقت نيران رشاشاتها، بالتزامن مع قصف مدفعي متقطع استهدف شرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، فيما استهدف القصف الصاروخي منزل عائلة اصليح في منطقة معن بخان يونس جنوب قطاع غزة، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات نقلت على إثرها إلى مستشفى غزة الأوروبي في المدينة.
وأطلقت طائرات مروحية صهيونية نيرانها، تزامنا مع قصف مدفعي على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن وقوع إصابات بين الفلسطينيين، نقلوا على إثرها إلى مستشفى المعمداني.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط رفح
  • اليوم 225 للعدوان على غزة: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني لمناطق عدة
  • سقوط شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة
  • 225 يومًا على الحرب.. سقوط شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مخيم البريج ورفح بقطاع غزة