علّق الناقد الفني علي الكشوطي، رئيس قسم الفن بجريدة «اليوم السابع»، على مشاركة عدد كبير من الفنانين في فيلم «السرب»، موضحًا أن الفيلم يضم عددًا كبيرًا من الأبطال من بينهم الفنان أحمد السقا وشريف منير ودياب ومحمد ممدوح.

اختيار أحمد السقا لبطولة السرب 

وأشار «الكشوطي» خلال لقائه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، على «ONsport FM» إلى أنّ اختيار أحمد السقا لبطولة العمل كان اختيارًا موفقًا؛ لأن خبرته في مجال الأكشن كبيرة.

أحمد السقا في الأكشن

وبيّن «الكشوطي»، أن خبرات أحمد السقا في الأكشن ساعدته في الفيلم بشكل كبير، وجرى تطويع خبراته للخروج بمشاهد الأكشن بهذا الشكل الجيد: «أحمد السقا فقد السمع 3 أيام بسبب صوت الطائرات في أحد مشاهد الفيلم، والدبابة سحبته أسفلها، ويخاطر بحياته لكي يعطي مصداقية للمشاهد التي يمثلها».

وأوضح أنه بسبب المخاطر في العديد من المشاهد يعاني الفنان أحمد السقا من إصابات في جسده، مؤكدًا أن دياب على النقيض من مسلسل مليحة، وكان ظهوره مميزًا، كما أن محمد ممدوح قدم الدور بشكل جيد ومتمكن إلى أبعد حد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الناقد الفني علي الكشوطي السرب فيلم السرب مصطفى عمار الكاتب الصحفي مصطفى عمار أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية

تمكن فيلم “السرب” لـ النجمان أحمد السقا وآسر ياسين، من الحفاظ على المركز الأول في شباك التذاكر خلال ثلاثة أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائية. 

 

إيرادات فيلم “السرب” 

 

وحقق فيلم “السرب” مساء أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها مليون و417 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال الأسبوع الثالث من عرضه يوم إلى 28 مليون جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

أحداث فيلم “السرب” 
 

تدور أحداث فيلم " السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته  الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم "السرب" يكتسح شباك التذاكر في دور العرض المصرية
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "السرب"
  • محمد ثروت: لـ«الوطن»: رسالتي إضحاك الجمهور.. وهقدم أكشن لما أحمد السقا يبطل
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا: أنا هموت قدام الكاميرا.. وابني هيدخل القوات الجوية بسبب «السرب»
  • بـ 28 مليون.. فيلم "السرب" يحافظ على صدارته في المركز الأول