أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك سبب خسارة الفريق أمام سموحة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" فريق الزمالك قدم أسوء مباراة له هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز وجوزيه سبب الهزيمة من فريق سموحة بسبب التشكيل الخاطئ".

وتابع:" كنت أتمنى أن يخوض جوميز مباراة سموحة بالتشكيل الذي سيواجه نهضة بركان وجوميز أخطأ بإراحة القوام الأساسي للزمالك أمام سموحة في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز ".

وحقق فريق سموحة فوزا مثيرا على الزمالك بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ونجح فريق سموحة فى التقدم بهدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 فى المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 فى المركز الثانى عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك سموحة الدوري الممتاز رضا عبدالعال جوزيه جوميز الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

الدوري الإنجليزي الممتاز يقترب من رقم قياسي في التهديف

بات من شبه المؤكد أن يتحطم الرقم القياسي لمعدل تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم -مطلع الأسبوع المقبل- مع وصول الموسم إلى نهايته.

ومع إقامة 10 مباريات يوم الأحد، تم تسجيل 1209 أهداف حتى الآن هذا الموسم بمتوسط ​​3.27 أهداف في المباراة الواحدة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2كلوب: سأصوت لإلغاء تقنية الفيديو في البريميرليغكلوب: سأصوت لإلغاء تقنية ...list 2 of 2شاهد.. المصري النني يعلن انتهاء مشواره مع أرسنالشاهد.. المصري النني يعلن ...end of list

ويحتاج الأمر 13 هدفا آخر لمعادلة الرقم القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي على الإطلاق والذي بلغ 1222 هدفا الموسم الافتتاحي 1992-1993 حين كان هناك 22 فريقا بدلا من 20 فريقا حاليا.

وبعد أن كانت أقل حصيلة من الأهداف بالجولة الأخيرة من المباريات 21 هدفا موسم 1997-1998، يقترب هذا الموسم من أن يصبح الأكثر غزارة تهديفيا للمهاجمين.

دي بروين يصنع وهالاند يسجل ????#السيتي pic.twitter.com/Pl7fZT12kH

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) May 14, 2024

ويبدو أن إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي في طريقه للفوز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليغ، للموسم الثاني على التوالي.

وسجل النجم النرويجي 27 هدفا قبل مواجهة ويستهام يونايتد الأحد القادم والتي ستشهد تتويج السيتي باللقب الرابع تواليا حال فوزه، وهو رقم قياسي. ويحتاج الفريق أيضا 7 أهداف ليصل إلى 100 هدف هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإنكليزي: تسجيل أعلى حصيلة تهديفية منذ 1992
  • الدوري الإنكليزي يسجل حصيلة تهديفية قياسية بعد الجولة الختامية
  • مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية عقب التتويج بالدوري الإنجليزي
  • بيراميدز يواصل التحليق بصدارة الدوري بثنائية أمام الإسماعيلي «فيديو»
  • رضا عبد العال: فريق الترجي التونسي "متواضع" فنيا
  • رضا عبد العال: الأهلي حقق المطلوب أمام الترجي
  • كوكا يشارك في تعادل ألانيا أمام سامسون سبور بالدوري التركي
  • الثلاثاء تقام مباريات الأسبوع الـ19 لحساب فرق المجموعة الثانية
  • الدوري الإنجليزي الممتاز يقترب من رقم قياسي في التهديف
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء