قالت الفنانة نشوي مصطفي عن عودتها وكواليس عملها بمسلسل " امبراطورية ميم “ وعن غيابها عن الدراما لمدة عشر سنوات.. انني لا اعرف السبب ولكن بعد الثورة قل الإنتاج وظهرت أجيال جديدة وبدء جيلنا يختفي شئ ما، وكنت حزينة في تلك الفترة ”. 

 

وأضافت:" عندما عودت كان من خلال مسلسل امبراطورية ميم، وانا اشتغلت مع خالد النبوي في العديد من الأعمال  ، وبدايتهم بوابة الحلواني وختامًا بمسلسل امبراطورية ميم، ووافقت علي الفور لان المسلسل من انتاج المتحدة والنجم خالد النبوي  هو البطل والقصة احسان عبد القدوس".

 

 

 

نشوى مصطفى تكشف عن كواليس مسلسل إمبراطورية ميم 

 

وتابعت:" كانت كواليس العمل رائعة وخالد النبوي مبدع ويضفي روح رائعة أثناء التصوير، والأطفال بالمسلسل  متميزين ومنهم ابنة المثل احمد زاهر مبدعة جدا وصادقة، والمشاهد التي جمعتني مع النجم خالد النبوي كانت متميزة، وشخصيتي بالمسلسل قريبة من شخصيتي". 

نشوى مصطفى تكشف عن سبب خوفها وما علاقة فاتن حمامة؟ 

واشارت إلى انني خفت من المقارنة مع فيلم امبراطورية ميم لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة  ، ولكن طوال احداث المسلسل لم اشعر باي تقارب مع الفيلم". 

وتابعت إلي ان تجربتها بمسلسل " ضمير أبلة حكمت " مع النجمة فاتن حمامة والمخرجة انعام محمد علي  كانت رائعة ومن اهم التجارب في حياتي والنجمة فاتن حمامة هي من رشحتني لهذا الدور وكانت تقول انني وعبلة كامل متقاربين بس أنا سمرا شوية. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نشوى مصطفى الفجر الفني عمرو الليثى

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"

حرص النجم خالد النبوي على توجيه رسالة رسالة شكر إلى فريق عمل فيلم "أهل الكهف"، الذي كن المقرر عرضه غدًا في السينمات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial)


 

وشارك خالد النبوي البوستر الرسمي للفيلم على إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "عن الناس الحلوة وراء الكاميرا اللي عملت فيلم اهل الكهف براڤو ياسمين القاضي مصممة الملابس ملابس رائعة مبهرة نقلتنا لزمن الفيلم بإشراف المخرج الكبير عمرو عرفة.. وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية من بكرة نتقابل في دور العرض".


 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل
  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • خالد النبوي عن فيلم "أهل الكهف": الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • وجعي يخصني.. لميس الحديدي تكشف سر إخفاء إصابتها بالسرطان