إذا كنت تبحث عن جهاز محمول بإمكانيات عصرية يمكنك التفكير في شراء جهاز Asus ROG Ally 2 والمقرر أن يتم الأعلان عنه رسميا  في Computex 2024 

على الجانب الآخر وفقا لموقع “pcgamesn ”وفي حين أن بعض من التفاصيل المتعلقة بجهاز  Asus ROG Ally 2 المحمول الجديد لا تزال غير معروفة إلى الآن ، إلا أنه من الممكن أن يتم القيام باستخدام تحديثًا للشاشة وبعض عناصر التحكم  بجانب بعض من المنافذ، بالإضافة إلى القيام بالإصلاح المناسب لمشكلة بطاقة microSD وما قد تسببه من انزعاج للمستخدمين .

بسعر على قد الأيد وبإمكانيات خارقة ... لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s تعاون جديد بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية

 

تأتي شاشة  Legion Go  لجهاز Asus ROG Ally بشكل تقليدي للغاية، وبدقة قد تصل إلى 1920 × 1080، وهي نسبة عرض إلى ارتفاع قد تكون أكبر كثيرا من شاشات   المتواجدة في بعض الأجهزة

وعلى الرغم من أن دقة  شاشات Legion Go شاشة ونسبة العرض إلى الارتفاع قد تكون الأفضل مقارنة بشاشة الهواتف المتاحة في الأسواق للأجهز المنافسة في الأسواق بشكل عام لمعظم تطبيقات الألعاب، إلا أن هناك عدة  أسباب  تجعل الشاشة  أكثر منطقية.

وتأتي ميزات الشاشة بسماحها للاعبين بممارسة الألعاب و بدقة 800 بكسل وذلك بدون حيل خيالية، مثل شاشات  AMD’s FSR، مما يحسن معدلات الإطارات ويؤدي إلى صورة أكثر وضوحًا 

ستعني دقة الشاشة الأعلى أيضًا وضوحًا أفضل للنص والمزيد من خيارات القياس في Windows، مما يسهل تكوين الخيارات وتثبيت الألعاب.

على الجانب الاخر تأتي من ضمن عيوب جهاز Asus ROG Ally  هو ضرورة تقليل الحواف الحادة تقليل الحواف الموجودة  لجهاز Asus ROG Ally 2 لجعلها تبدو أكثر حداثة قليلاً.

وفي السياق نفسه تعد واحدة من أهم المشكلات منذ إطلاق الحاسب الشخصي المحمول، هو موضع فتحة بطاقة SD وعدم كفاية الحماية الحرارية مما سؤدي إلى تلف بطاقات SD  لذا يجب أن تقوم   شركة ASUS  بإصلاح تلك الفتحة في الإصدار الثاني من ROG Ally قريبًا  وذلك حتى يتمكن مستخدمو الجهاز المحمول من استخدام مساحة تخزين موسعة دون  القلق بشأن إمكانيات فقدان البيانات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطبيقات الألعاب الحاسب الشخصي

إقرأ أيضاً:

التعليم تحدد عقوبة حيازة المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة 2024.. شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب ومراقبين وملاحظين اللجان، بعدم حيازة الهواتف المحمولة، داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 حتى وإن كان مغلق.

عقوبة حيازة الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن عقوبة حيازة الهواتف المحمولة أو أي أجهزة إلكترونية، تؤدي إلى حرمان الطالب من تأدية الامتحان.

الثانوية العامة 2024تحرير محضر للطالب الذي بحيازته هاتف محمول أثناء الامتحانات

وأوضحت وزارة التعليم أنه يتم تحرير محضر داخل اللجنة للطالب الذي بحيازته هاتف محمول أو أي أجهزة إلكترونية، من قبل أعضاء الشئون القانونية.

رسوب الطالب بامتحانات الثانوية العامة 2024

وأشارت وزارة التعليم إلى أن حيازة الهاتف المحمول حتى وإن كان مغلق داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، يؤدي إلى رسوب الطالب في المادة التي يؤدي بها الامتحان.

عقوبة حيازة الهاتف مفتوح داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وأضافت الوزارة، أنه في حالة حيازة الطالب للهاتف المحمول مفتوح ويستخدمه بهدف أي من أعمال الغش، يؤدي ذلك إلى رسوبه عامين في الامتحانات، بالإضافة إلى تعرض الطالب إلى عقوبة جنائية توقعها الجهة المختصة.

الثانوية العامة 2024عقوبة نشر وتصوير أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

وفرض القانون عقوبات على كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج أو تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 وأجوبتها أو ساعد في ذلك، بأي وسيلة كانت، أو في أي مرحلة تعليمية أخرى، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام لامتحانات الثانوية العامة 2024، وجاءت العقوبات كالتالي:

- الحبس بمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.

- وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.

- يعاقب كل من ساعد على الشروع في ارتكاب أي فعل من نشر أو طبع أو أذاع أو روج لأسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024، بالتالي:

- الحبس مدة لا تقل عن سنة.

- بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألف جنيه.

عقوبة تصوير أو تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

حرمان الطالب الذي يرتكب غشًا أو شروعًا فيه أو أي فعل من الأفعال المنصوص عليها سابقًا، من أداء امتحان الدور الذي يؤديه والدور الذي يليه من العام نفسه، ويعتبر راسب في كافة المواد الدراسية.

عقوبة حيازة الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

ونصت المادة الثانية من القانون، أنه في حالة حيازة الطالب على أي من أجهزة الهواتف المحمولة أو غيرها من أجهزة الاتصال أو الإرسال أو الاستقبال السلكية أو غيرها، أي كان نوعها من الوسائل المساعدة على الغش أو تسريب الامتحان، داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، يعاقب بغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه ولا تزيد عن 10 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاً«الجيزة» تطلق مراجعات مجانية لطلاب الثانوية العامة 2024 اليوم

التعليم تعلن تدريب رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

بعد إعلانها.. خطوات معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 إلكترونيا

مقالات مشابهة

  • بنك المغرب..تفعيل الأداء عبر الهاتف المحمول لايزال محدودا في المملكة
  • هواوي تطرح HUAWEI WATCH FIT 3.. هل تستحق الشراء
  • تحرير 752 مخالفة للتحدث عبر المحمول أثناء القيادة
  • عقوبة حيازة الهاتف المحمول داخل اللجنة في امتحان الثانوية العامة 2024
  • أونلاين.. خطوات الكشف عن المخالفات المرورية ودفع الغرامة
  • في ذكرى رحيل سمراء الشاشة مديحة يسري.. ماذا قالت عن وفاة ابنها الوحيد؟
  • التعليم تحدد عقوبة حيازة المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «تعليم الجيزة»: إجراءات قانونية تجاه حيازة هاتف محمول في الامتحانات حتى لو كان مغلقا
  • منزل فاتن حمامة بالمنصورة.. تٌحفة فنية ينبض بالذكريات
  • في ذكرى ميلادها.. ابنة شقيق فاتن حمامة تكشف الجانب الخفي من حياتها (فيديو)