صدى البلد:
2024-06-02@16:05:33 GMT

شم النسيم.. أجواء ربيعية بامتياز بكورنيش النيل

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

رصد أيمن دياب مراسل صدى البلد من أمام كورنيش النيل، تفاصيل الساعات الأولى من يوم شم النسيم من أمام كورنيش النيل بالقاهرة.

 

استشاري تغذية: الفسيخ والرنجة يسهمان في زيادة هرمون السعادة بالجسم طقس شم النسيم.. الأرصاد: سقوط أمطار اليوم على تلك المناطق


وقال أيمن دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية عبيدة أمير، في برنامج " صباح البلد" المذاع على قناة " صدى البلد"، :" أجواء رائعة بكورنيش النيل  وهناك انسيابية مرورية في الكورنيش".

 

وأضاف أيمن دياب :" كورنيش النيل على أتم الاستعداد لاستقبال المصريين الذين يحتفلون بشم النسيم  في الشوارع".

 

وأكمل :" ممشى لأهل مصر على الكورنيش في منتهى الجمال ويستقبل المصريين في شم النسيم .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد شم النسيم كورنيش النيل الكورنيش اخبار التوك شو شم النسیم

إقرأ أيضاً:

مجهز بوسائل الراحة والأمان.. كورنيش الخبر وجهة مثالية للترفيه

تعد مدينة الخُبر من أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في المنطقة الشرقية التي تميزت بموقعها الساحلي بسلسلة كورنيش يمتد على شاطئ الخليج العربي، يمنحها جمالًا طبيعيًا يرتاده الأهالي والزوار.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويتضمن كورنيش الخُبر عدة مرافق ترفيهية وحدائق ومناظر طبيعية خلابة، والعديد من المسارات المخصصة لرياضة المشي والركض وركوب الدراجات، ما يجعله مكانًا مثاليًا لممارسة الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية؛ تمتد على طول الواجهة البحرية، مجهزة بأحدث وسائل الراحة والأمان، مثل الإنارة الجيدة، والمقاعد المريحة، ومناطق الظل، كما تتوزع على طول الممشى محطات للألعاب الرياضية.
أخبار متعلقة محافظ الأحساء: الوحدات المتنقلة بالأحوال المدنية تنهي المعاملات بسهولةإعادة تأهيل شاطئ نصف القمر.. وحدائق جديدة وممرات مشاة في أحياء الظهران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كورنيش الخبر - واسكورنيش الخبرويضم الكورنيش العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب كرة القدم وكرة السلة ومناطق الألعاب للأطفال، إضافة إلى الحدائق والمسطحات الخضراء، مجهزة بمناطق جلوس وأماكن للشواء، ما يجعلها مكانًا مثاليًا للمواطنين والمقيمين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كورنيش الخبر - واس
ويمثل كورنيش الخُبر وجهة مثالية لمن يبحث عن الترفيه والاستجمام في بيئة طبيعية خلابة، وذلك لتنوع مرافقه وأنشطته الترفيهية بمتابعة من بلدية الخُبر التي تعكف على تطوير الواجهة البحرية ضمن استراتيجيتها لتحويلها إلى وجهة سياحية جاذبة، تتميز بموقعها المطل على ساحل الخليج العربي مع توفير جميع الخدمات والمرافق اللازمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع توسعة الكورنيش
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان الكورنيش من المنتزه إلى فندق المحروسة
  • «الإسكان» تواصل جهودها للانتهاء من تنفيذ مشروع توسعة كورنيش الإسكندرية
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع توسعة الكورنيش من المنتزه إلى فندق المحروسة
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة الجديد
  • زيارته هتكلفك 20 جنيه بس.. 23 صورة ساحرة لقصر المانسترلي التحفة المعمارية في قلب النيل
  • من روكسي لوسط البلد في دقائق.. 6 صور ترصد محور روض الفرج كوبرى تحيا مصر
  • #هذه_أبوظبي.. كورنيش أبوظبي بعدسة محمد حسن الجنابي
  • نجم الزمالك السابق يكشف خليفة محمد صلاح
  • مجهز بوسائل الراحة والأمان.. كورنيش الخبر وجهة مثالية للترفيه