قال موقع أكسيوس الأمريكي Axios، إن الولايات المتحدة أوقفت ولأول مرة الأسبوع الماضي شحنة أسلحة إلى إسرائيل.

اعلان

ونقل الموقع عن مسؤولين إسرائيليين إن إدارة بايدن التي تواجه انتقادات بسبب دعمها إسرائيل أوقفت الشحنة التي كانت من المقرر أن تتوجه إلى تل أبيب الأسبوع الماضي.

ووفقًا لمسؤولين إسرائيليين فأن القرار أثار مخاوف جدية داخل الحكومة الإسرائيلية.

وطالبت واشنطن من تل أبيب تقديم ضمانات بأن الأسلحة الأمريكية يجب أن يتم استخدامها بما يتوافق مع القانون الدولي، وقدمت إسرائيل خطاب ضمانات موقعا في مارس/آذار. في الوقت الذي تواجه فيه إدارة بايدن انتقادات حادة من الأمريكيين الذين يعارضون الدعم اللامحدود لإسرائيل.

أكسيوس: بايدن يشارك شخصيا في جهود مكثفة للتوصل إلى صفقة وتوقعات أن يكون رد حماس إيجابيا مسؤول أمني إسرائيلي: بايدن "يحتقر" نتنياهو وواشنطن تقف إلى جانب حماس أكثر من وقوفها إلى جانب إسرائيل

وخاضت الولايات المتحدة وإسرائيل مباحثات طويلة حول اجتياح رفح، حيث تطالب إدارة بايدن بضمان سلامة المدنيين ووضع خطة واضحة بهذا الشأن.

وزار وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إسرائيل يوم الأربعاء الماضي وأجرى محادثة "صعبة" مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن عملية إسرائيلية محتملة في رفح.

لكن الجيش الإسرائيلي أعلن صباح الاثنين البدء بإخلاء منطقة شرق رفح في إشارة إلى بدء الاجتياح الذي تصر إسرائيل على تنفذيه على الرغم من كل الضغوط.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مراكش: جثة الفتاة القاصر طفت على سطح المسبح والمحكمة المغربية تُدين سياحاً كويتيين شاهد: اغتيال مسؤول روسي بعبوة ناسفة في مدينة زاباروجيا الأوكرانية في اليوم العالمي للصحافة.. الجزيرة ممنوعة في إسرائيل بأمر من نتنياهو والقناة ترد: افتراء وتضليل أسلحة إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن رفح - معبر رفح بنيامين نتنياهو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| الجيش الإسرائيلي يستعد لاجتياح رفح ويدعو السكان إلى "الإخلاء الفوري" يعرض الآن Next ساعة الصفر تدق في رفح.. الجيش الإسرائيلي يجلي سكان شرق المدينة يعرض الآن Next استطلاع يورونيوز: تقدم اليمين المتطرف في إيطاليا قبل الانتخابات البرلمانية الأوروبية يعرض الآن Next شاهد: طلاب بجامعة جنوب كاليفورنيا يغادرون اعتصام مناهض لإسرائيل بعد تهديدات الشرطة يعرض الآن Next في غزة المحاصرة والمدمّرة.. من لم يمت بالقصف مات جوعا أو يكاد وعليه الاختيار فإما غداء وإما عشاء اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد هجوم على جنودها.. ونتنياهو يتوعد رفح ويرفض وقف الحرب شاهد: شوارع إندونيسيا تتحوّل إلى أنهار.. فيضانات وانهيارات أرضية تضرب جزيرة سولاويسي وتخلف 14 قتيلاً فيديو: مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 12 آخرين في هجوم صاروخي لحماس على معبر كرم أبو سالم المغرب: حمار زاكورة المعنف يجد في جمعية جرجير الأمان بعد الاعتداء عليه (فيديو) سوليفان: واشنطن تشترط تطبيع السعودية مع إسرائيل مقابل توقيع اتفاقية دفاع مع المملكة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس غزة إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا مجاعة الكنيسة الأرثوذوكسية فلاديمير بوتين جريمة قتل Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس غزة إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا حركة حماس غزة إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا أسلحة إسرائيل الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن رفح معبر رفح بنيامين نتنياهو حركة حماس غزة إسرائيل فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا مجاعة فلاديمير بوتين جريمة قتل السياسة الأوروبية یعرض الآن Next إدارة بایدن

إقرأ أيضاً:

جولة بين الأطعمة واستراحة لاحتساء القهوة في قطر

يدعو Qatar 365 حاسة التذوق لديك لزيارة مهرجان قطر الدولي للأغذية ومعرض مخصص للقهوة.

اعلان

تحتضن دولة قطر أكثر من 100 جنسية. وحيث يتطور المشهد الغذائي في البلاد باستمرار لتلبية متطلبات بوتقة تنصهر فيها الثقافات؛ اكتشف فريق365  Qatar أن كل ما يمتع حاسة التذوق لديك يتوفر هنا.

بدأ عادل حليم رحلته في عالم الطهي في مهرجان قطر الدولي للأغذية والذي يسلط الضوء على أهمية الطعام بين المواطنين القطريين والمقيمين على حد سواء، ويتيح فرصة تذوق الطعام من أكثر من 100 مطبخ من مختلف أنحاء العالم.

كانت الطاهية نجاة كناش - من المغرب - من بين نجوم الفعالية، وقد قدّمت لعادل لمحة عن أسلوبها الرائد في الطهي.

بينما كان عادل يتجول في حديقة البدع، قادته جولته بين الأطعمة إلى مستوى آخر؛ وهو "عشاء في السماء" حيث خاض  تجربة تناول الطعام الفاخر على ارتفاع 50 مترًا فوق مستوى سطح الأرض. وبينما يحلقون في السماء، يستمتع رواد المطعم بإطلالة فريدة على أفق الدوحة.

معرض "القهوة في قطر والكوبي في إندونيسيا" هو احتفاء بالقهوة يستضيفه متحف قطر الوطني، ويوضح النسيج الثري للتبادل الثقافي. اكتشفت ليلى حميرة أن للقهوة لغة عالمية تحتفي بالتنوع والوحدة الثقافية. يتتبع المعرض رحلة هذا المشروب المحبب من جذوره الإثيوبية منذ قرون مضت وحتى اعتماده ومواءمته في دول مثل إندونيسيا وقطر.

شارك هذا المقال قهوة طبخ قطر الغذاء اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة: إسرائيل تعلن مقتل ثلاثة عسكريين خلال المعارك في رفح يعرض الآن Next "مجزرة الخيام" في رفح .. تفاصيل جديدة حول الذخائر المستخدمة وعلاقة الولايات المتحدة بها يعرض الآن Next مصداقية البرلمان الفرنسي على المحك بعد إيقاف نائب لوّح بالعلم الفلسطيني يعرض الآن Next المكسيك: إصابة 6 شرطيين خلال مواجهات مع مؤيدين لفلسطين أمام سفارة إسرائيل يعرض الآن Next فيديو: امرأة سودانية تروي تجربتها المؤلمة في الهروب والولادة وسط جحيم الحرب الأهلية اعلانالاكثر قراءة الغارديان تكشف: هكذا هدد وطارد الموساد الإسرائيلي المدعية العامة للجنائية الدولية بسبب فلسطين "كادت تصطدم بأحد المباني".. رحلة نجاة مثيرة لطائرة هبطت اضطراريا في سيدني شاهد: سيول تنشر فيديو يظهر انفجار صاروخ كوري شمالي يحمل قمرا صناعيا في الجو بعد الهجوم الإسرائيلي المميت.. فلسطينيون يبحثون عن الطعام وسط مخيم رفح المتفحم شاهد: تخللتها اشتباكات مع قوات الأمن.. تظاهرة أمام السفارة المصرية في بيروت للمطالبة بفتح معبر رفح

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة قطاع غزة رفح - معبر رفح إسرائيل حركة حماس روسيا فلسطين مظاهرات فلاديمير بوتين جنوب أفريقيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • محافظ البنك المركزي الإسرائيلي: حرب غزة ستكلف الاقتصاد حوالي 70 مليار دولار
  • "وباء خفي" يفتك بالإسرائيلين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع
  • صحيفة أمريكية: نتنياهو ينتقد إدارة بايدن لرفضها فرض عقوبات على المحكمة الجنائية
  • مسؤولة كبيرة في وزارة الخارجية الأمريكية تستقيل بسبب الحرب على غزة
  • أردوغان: نتنياهو مصاص دماء ومختل عقلياً وواشنطن وبروكسل متواطئتان بالصمت على مذبحة الخيام
  • جولة بين الأطعمة واستراحة لاحتساء القهوة في قطر
  • رقصة بايدن-نتنياهو تتناغم مع شهوة السلطة
  • أكسيوس: البيت الأبيض يقيّم ما إذا كانت إسرائيل تخطّت "الخط الأحمر" في رفح
  • أكسيوس: حادث رفح قد يزيد الضغط على بايدن لتغيير سياسته في غزة
  • حرب غزة: تجدد القصف الإسرائيلي على تل السلطان في شمال رفح