علي معالي (دبي)
انتقلت أفراح نادي العروبة بالتأهل لدوري المحترفين إلى بلاد «السامبا»، حيث حرص المهاجم ويسلي براجا إلى نشر الخبر والاحتفاء به بشكل جميل في العديد من المواقع البرازيلية، مؤكداً على أنها تجربة رائعة في صفوف نادي العروبة.
قال ويسلي براجا: «سعادتي لا توصف بهذا التأهل، وهو واحد من أهدافنا التي خططنا لها منذ بداية الموسم، بأن نجد الفريق ضمن دوري المحترفين، ولنكون قادرين على الفوز بهذا المكان في نخبة كرة القدم المحلية، كانت هناك الكثير من الصعوبات التي ذابت في ظل رغبتنا، وحققنا ذلك قبل نهاية مباريات الموسم، وقام الجميع من لاعبين ومدربين وإداريين بجهد كبير لتحقيق هذا الطموح الذي أصبح حالياً على أرض الواقع».


وأضاف: «بعد ضمان التأهل أمامنا هدف آخر، وهو الفوز بلقب بطل الموسم بدوري الدرجة الأولى من خلال التفوق في المباريات المقبلة، وينصب تركيزنا الآن على اللقب، بعد ضمان التأهل، لذلك علينا أن نلعب دورنا في المباريات المقبلة، لنكون قادرين على تحقيق هدفنا الثاني هذا الموسم».
وكان العروبة قد جمع 70 نقطة من 27 مباراة، حيث فاز في 22 مباراة وخسر في واحدة فقط.

أخبار ذات صلة «أهداف متباينة» في «ليلة الرباعية»! الجزيرة يستعيد «نغمة الانتصارات»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي العروبة دوري الدرجة الأولى دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

رئيس أتلتيكو مدريد: الدوري الإنجليزي أقوى بطولة في العالم

تحدث إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن طموحات الفريق في الموسم المقبل، ورأيه في دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس.

وقال إنريكي سيريزو في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى للتليفزيون المصري: "أتلتيكو مدريد هو نادي تم نشأته من ١٢٠ عاما وهو من أفضل ١٠ أندية في أوروبا وهو يمثل جزء مهم من الكرة الإسبانية بفضل الإنجازات التي حققها في السنوات الأخيرة ويحظى بشعبية كبيرة في إسبانيا".

وتابع: "هدفنا في كل موسم هو الفوز بكل البطولات سواء الليجا أو دوري أبطال أوروبا أو كأس ملك إسبانيا، قدمنا موسم ماضي كبير وكنا من أفضل ٨ أندية في التشامبيونزليج وليس الموسم الماضي هو الأفضل لنا في الليجا لكننا تأهلنا لدوري الأبطال في الموسم المقبل باحتلالنا المركز الرابع لكن هذا الموسم لم يرتقى لطموحاتنا".

وأضاف: "هناك الكثير من المباريات التي يخوضها أتلتيكو مدريد في الموسم الواحد والفريق يشارك في العديد من البطولات المهمة والكبيرة ذات التنافسية الكبيرة ومن بين لاعبي الفريق من ينضمون لمنتخبات بلادهم للمشاركة في مسابقات أخرى أيضا".

وأكمل: "نادي أتلتيكو مدريد يبحث دوما عن الاحتياجات الفنية لمدربنا في شراء اللاعبين وميزانيتنا جيدة واتفقنا في الموسم الماضي ٨٠ مليون يورو ولا نشترى اللاعبين لمجرد الشراء لكن وفقا لما يحتاجه الفريق من تدعيم في بعض المراكز".

وواصل: "دييجو سيميوني مدرب كبير ويقدم عمل عظيم سواء للكرة الإسبانية أو الأوروبية منذ قدومه لتدريب أتلتيكو مدريد واتمنى أن يستمر هذا المدرب الرائع معنا لسنوات عديدة".

واردف: "جواو فيليكس لاعب رائع ومن أفضل اللاعبين في أوروبا حاليا ومع بداية الميركاتو الصيفي سنناقش الأمر بخصوص طلب نادي برشلونة في التعاقد معه بشكل نهائي بعد انتهاء فترة اعارته".

وزاد: "لا يمكن أن نغلق الباب أمام أي نظام مستحدث بخصوص دوري السوبر ليج الأوروبي ولكن لا يوجد أي أمر جديد بخصوص إقامة البطولة في المستقبل، وانصح لاعبي أتلتيكو مدريد بأن يستمتعوا بإجازاتهم بعد انتهاء منافسات هذا الموسم".

وأوضح: "الدوري الإنجليزي هو أقوى بطولة في العالم ولكن هناك الكثير من المخالفات في اللعب المالي النظيف ولا يتم الالتزام بها هناك الا ان الدوري الاسباني ملتزم بتطبيق قواعد اللعب المالي النظيف ورغم أننا نرغب في التعاقد مع لاعبين كبار لكن هناك مغالاة في اسعارها". 

وعن محمد صلاح قال: "محمد صلاح لاعب كبير ولم نحاول التعاقد معه وكل مدرب لديه نظام في تعاقدات اللاعبين الخاص به ولم تحدث أي مفاوضات من خلال وكلاء اللاعبين مع صلاح في الوقت الحالي".

واستطرد: "منتخب إسبانيا فريق شاب جيد للغاية وأتوقع أن ينافس بقوة على حصد لقب يورو ٢٠٢٤، نحن سعداء للغاية بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في ٢٠٢٥ لأنها ستضم أفضل الاندية في العالم".

وردا على مفاوضات يوفنتوس اختتم: "ألفارو موراتا حاليا لاعباً بصفوف أتلتيكو مدريد وسيظل لاعبا بالفريق لسنوات عديدة".

مقالات مشابهة

  • رئيس أتلتيكو مدريد: الدوري الإنجليزي أقوى بطولة في العالم
  • محاولات انتحار متتالية.. حمى بغداد تنتقل إلى الجنوب
  • طقوس الحسينيات الشيعية في صنعاء العروبة.. فيديو مؤلم يكشف ماذا فعل الحوثيون بـ”أصل العرب”
  • آرسنال يجهز عرضا لضم لاعب برشلونة
  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • ساكي يشيد بدور تورام مع إنتر ميلان
  • سامي الجابر يوجه رسالة لعلي البليهي بعد طرده
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • القادسية السعودي يحصل على توقيع القحطاني.. رسميًا
  • «تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا