صحيفة الاتحاد:
2024-09-22@08:29:10 GMT

تن هاج: هذه التصريحات أخرجت عن سياقها

تاريخ النشر: 6th, May 2024 GMT

 
لندن (رويترز)
قال الهولندي أريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، إن لاعب الفريق برونو فرنانديز سعيد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وإنه سيستمر معه في الموسم المقبل، بينما تتحدث تكهنات عن مستقبل لاعب الوسط البرتغالي مؤخراً.
وفي مقابلة مع منصة دازون، الأسبوع الماضي، قال فرنانديز إنه سيفكر في مستقبله مع يونايتد بعد بطولة أوروبا 2024 هذا الصيف، مضيفاً أنه سيستمر فقط مع ناديه الحالي إذا اتفق الطرفان على استمرار الارتباط بينهما، ورداً على سؤال حول تصريحات فرنانديز قال تن هاج للصحفيين: «التصريحات أخرجت عن سياقها.

أعرف أنه سيستمر مع مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه سعيد جداً بوجوده هنا». 
وأوضح المدرب الهولندي أنه «بالتأكيد» يتوقع أن يستمر فرنانديز مع فريقه الحالي حتى نهاية عقده معه في 2026، وأشار إلى أهمية دور فرنانديز في الفريق كمثل أعلى بالنسبة للاعبين آخرين في الفريق، وأضاف تن هاج: «تولي المسؤولية واحد من أهم الأدوار التي يقوم بها كبار اللاعبين هذه الأيام، برونو مثال يحتذى به بالنسبة للاعبين آخرين كثيرين. إنه مقاتل بالفعل. في العام الماضي عندما لعبنا أمام برايتون شارك في المباراة بكاحل متورم. غير معقول فعلاً.
لم يكن قادراً على الركض، لكنه كان في الملعب. دائماً يكون عند حسن الظن، ودائماً يمنح الفريق طاقة. هذه صفات أساسية للنجاح». 

أخبار ذات صلة ليلة «الفرعون صلاح»! ماجواير يغيب 3 أسابيع

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان يبحث عن الفريق المثالي للمنتخب الألماني في مونديال 2026

قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، إن جزءا كبيرا من "خطته الرئيسية" لبطولة كأس العالم 2026 هي إيجاد تشكيلة أساسية مع وجود خمسة أو ستة بدلاء يمكنهم أيضا "المشاركة في البطولة".

وقال ناجلسمان في مؤتمر "ديجيتال إكس" في كولونيا:" لن أحصل على شيء بامتلاكي فريق من الطراز الأول يفوز بدوري أمم أوروبا، وبعدها يصبح كل اللاعبين بعمر 35 أو 36 عاما، وأشارك بعدها في بطولة كأس العالم بفريق مختلف تماما".

وأضاف الهدف هو "اكتساب زخم معين وصورة ذاتية معينة عن معنى الفوز بالمباريات. أوضحنا هذا للاعبين. يجب أن نستفيد قدر الإمكان بكل دقيقة، هذا جزء مهم للغاية من خطتنا الرئيسية".

وقال ناجلسمان إنه لا يخطط لإجراء تغييرات كبيرة على الفريق، بعدما استهل حملته في دوري أمم أوروبا بالفوز 5 / صفر على المجر والتعادل مع هولندا 2/2.

وأوضح:" لن نقوم بتغييرات كبيرة لأن المجموعة الحالية ببساطة متناغمة للغاية".

وأكد:"نريد أن نكون أبطال العالم. لا نريد، بل سنصبح أبطال العالم. هذا فارق كبير. سنبذل قصارى جهدنا وأنا متفاءل من قدرتنا على تحقيق ذلك".

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. برونو ريتيللو وزيرا للداخلية
  • مانشستر يونايتد.. «عقم هجومي»!
  • برونو فيرنانديز وجرناتشو يقودان مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس
  • بعد تصريحاته بشأن المهاجرين.. قلق في سبرينجفيلد من زيارة محتملة لترامب.. عمدة المدينة يحذر من استمرار التصريحات بشأن السكان الهايتيين ويطالب بتغيير الرؤية الأمريكية
  • الفريق أول شنقريحة في زيارة إلى البليدة
  • سعد آل مغني : رغم فوز النصر إلا أن الفريق لديه سلبيات كثيرة
  • لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم بصوت عذب ..فيديو
  • قفزة غير مسبوقة في أسعار الذهب بمصر: هل سيستمر الاتجاه الصاعد؟
  • الأمين العام للمركز العالمي للحوار "كايسيد" يعقد اجتماعا مع برونو أنطونيو في لشبونة
  • ناجلسمان يبحث عن الفريق المثالي للمنتخب الألماني في مونديال 2026