أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بتجديد حبس عاطل 15 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتـ.ـل عامل دليفري داخل منزله بالمطرية.

قطع يد شاب| تفاصيل مثيرة في واقعة بائع المطرية ..ما القصة؟ حبس السائق المتهم بدهس سيدة أثناء عبورها الطريق في النزهة أدلى المتهم بقتل عامل دليفري في المطرية، باعترافات تفصيلية، أمام جهات التحقيق.


قال المتهم، إنه دشن أكثر من حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأسماء وهمية لفتيات، عبر وضع صور حقيقية لفتيات بقصد إيهام الشباب بأن الحساب حقيقي وليس مستعارا، كما أنه يعمل من خلال تلك الحسابات الوهمية، على استدراج الشباب؛ لكي يتحصل منهم على مبالغ مالية بالإكراه، بعد إيهام الضحية بقضاء ليلة حمراء.

وأوضح أنه تعرف على شاب وتبين أنه يعمل في مجال توصيل الطلبات إلى المنازل "دليفري" وكان يتحدث إليه عن طريق الـ"فيس بوك"، وكذلك مكالمات هاتفية؛ بعد أخذ رقم هاتفه المحمول، وأنه كان يوهم الضحية ويحاول خداعه بواسطة تقليد أصوات الفتيات في المكالمة الهاتفية، وبعد التعرف على المجني عليه؛ طلب منه الحضور إلى منزله لممارسة الجنس معه، بعد إيهامه بأنه فتاة، ويريده أن يحضر إلى المنزل لقضاء ليلة سويا.

وفور وصول المجني عليه واكتشاف الأمر، حدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة، بعد طلبه أموالا منه مقابل تركه يعود، فتطور الأمر إلى مشاجرة، أخرج المتهم خلالها “سلاح أبيض” وطعن المجني عليه طعنتين، تسببتا في حدوث نزيف حاد له.

مرتبه مش مقضي كيفه.. قرار عاجل ضد المتهم بقت.ل أمه في حدائق القبة بحيازته 12 كيلو.. حبس عاطل على ذمة التحقيقات لتصنيعه المواد المخدرة بالقاهرة البداية..


تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي، يفيد بمقتل شخص داخل شقته بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن، وتم العثور على جثة عامل “دليفري”، بها آثار طعنة نافذة، فنقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من الفحص، أن وراء ارتكاب الجريمة “عاطل”، تم تحديده وضبطه، وأقر أمام رجال الأمن بأنه أنشأ صفحة عبر “فيس بوك”، منتحلاً صفة فتاة، وتواصل مع المجني عليه، واتفقا على التقابل داخل شقة القتيل بالمطرية.

وعقب فتح الأخير باب شقته له؛ أشهر في وجهه سلاحا أبيض، وقام بتهديده بالقتل، وعندما قاومه المجني عليه؛ طعنه المتهم، ثم لاذ بالهرب، إلى أن تم ضبطه، وتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

مد أجل الحكم علي متهم بقتل وترويع المواطنين بالمطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمه الجنايات المنعقذه بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، مد أجل الحكم على متهم، وذلك على خلفيه اتهامه بقتل شخصين وترويع المواطنين في المطرية لجلسة ٢٢ مايو.
ووجهت النيابه للمتهم تهم القتل العمد وترويع المواطنين فى المطرية، حيث قاموا بالتجمهر لارتكاب جرائم التعدى على الأشخاص، والتأثير على السلطات العامة فى أعمالها باستعمال القوة والعنف، حال كون بعضهم حاملین أسلحة نارية وذخائر على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عذابها وقتلها.. المؤبد للمتهم بإنهاء حياة ابنة زوجته
  • براءة متهم في أحداث ذكرى محمد محمود
  • مد أجل الحكم علي متهم بقتل وترويع المواطنين بالمطرية
  • مد أجل النطق بالحكم في إعادة إجراءات محاكمة متهم بالتجمهر وأحداث العنف بالمطرية
  • إحالة أوراق عامل للمفتى قتل جدته المسنة لسرقة مشغولاتها الذهبية في البحيرة
  • حبس عامل لاتهامه بالاتجار فى الهيروين بالخانكة
  • 24 يونيو .. محاكمة بائع خضار لاتهامه بإنهاء حياته شخص بشبين القناطر
  • «احذر صديقك ألف مرة».. كواليس مقتل عامل دليفري رميا بالرصاص في الشرقية
  • التحقيق مع عامل بتهمة سرقة 8000 دولار
  • غدا.. "الجنايات" تستكمل محاكمة متهمَيْن قتلا زميلهما بالزاوية الحمراء