تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، شاطئ وكورنيش المحافظة لمشاركة المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع "شم النسيم" الذي شهد توافد الآلاف من أبناء بورسعيد وزوارها من المحافظات الأخرى، للاحتفال بأعياد الربيع.

وقدم محافظ بورسعيد التهاني القلبية للمواطنين بأعياد الربيع، كما استمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة على شاطئ بورسعيد، لافتا إلى أن المحافظة تحرص على إسعاد المواطنين خلال أعياد الربيع.

وأكد محافظ بورسعيد، أن محافظة بورسعيد شهدت توافد الآلاف من المواطنين على الشواطئ والمتنزهات والحدائق خلال أعياد الربيع، حيث شهدت شواطئ بورسعيد إقبالا من المواطنين من أبناء المحافظة وزائريها وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المحافظة.

وأشار اللواء عادل الغضبان إلى أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية وبالتنسيق مع جميع الأحياء والمديريات وشركات المرافق، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا ضرورة أن تظهر بورسعيد أمام أهلها وزوارها بالمظهر اللائق بها، متمنيا للمواطنين الاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات وقضاء عطلة سعيدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتفال بأعياد الربيع علي شاطئ وكورنيش المحافظة بأعیاد الربیع محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توفير سيارات شفط المياه وإزالة المخلفات بقرية في ملوي

وجّه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الجهات التنفيذية بالاستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين، وإزالة أسباب الشكاوى، والتواصل الدائم من رؤساء المراكز والمرور الميداني للتأكد من حل المشكلات بشكل فعال. شدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمرافق الخدمية.

، تنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قام اللواء أ.ح أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، بتوفير سيارات شفط المياه وإزالة المخلفات، ورفع كفاءة وتطهير غرف التفتيش، وإصلاح نظام الصرف في استجابة فورية لشكوى سكان العمارات الأولى بالرعاية في قرية الروضة بمركز ملوي، حيث جاءت الشكوى بعد تضرر الأهالى من وجود انسداد في مواسير الصرف، مما أدى إلى طفح في خزانات الصرف الصحي بالعمارات، و تم إزالة أسباب الشكوى بشكل سريع وفعال.

وفي ذات السياق، تابع الدكتور سعيد محمد، رئيس مركز ومدينة سمالوط، إصلاح كسر في ماسورة مياه الشرب بشارع طراد النيل في حي شرق المدينة، والتعامل الفوري مع الشكوى من خلال مسؤولي شركة المياه باستخدام معدات شفط المياه وتحويلها إلى الصرف الصحي، وتم إزالة الشكوى وعودة حركة المواطنين والسيارات إلى طبيعتها.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: توفير سيارات شفط المياه وإزالة المخلفات بقرية في ملوي
  • محافظ بورسعيد يستعرض الفرص الاستثمارية مع وفد المستثمرين العرب
  • محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة
  • محافظ المنيا: توريد 244 ألف طن قمح إلى الصوامع منذ بداية موسم الحصاد
  • محافظ بورسعيد يستعرض الفرص الاستثمارية مع وفد من المستثمرين العرب
  • تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض بكفرالشيخ
  • محافظ المنوفية: إعدام 50 كجم لحوم غير صالحة
  • تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض
  • محافظ كفر الشيخ: تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية لمحكمة الرياض الجديدة
  • حرق 11 فدانًا من شتلات الأرز بالمبيدات في الغربية