شهدت شواطئ بورسعيد بحى الزهور، اليوم الإثنين، الذي يوافق شم النسيم إقبالاً كبيراً من المصطافين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة لقضاء عطلة عيد الربيع.

حيث استمتع الأطفال بالسباحة داخل مياه شاطىء وكذلك حرص البعض الآخر على اللعب في رمال الشاطئ، بينما يستمتع مئات الأهالي بالهواء النقي علي ساحل البحر المتوسط هذا بالإضافة إلى انتشار المنقذين بطول الشاطىء تحسباً لأي حالات غرق بالإضافة إلى تحذير المواطنين من عدم تجاوز خط الأمان والدخول لعمق البحر.

وشهدت ساحة مصر ببورسعيد، مساء أمس، توافد أكثر من 5000 مواطن للمشاركة في الاحتفالات بأعياد الربيع التى أقامتها محافظة بورسعيد، وسط مشاعر البهجة والسعادة التي ملأت ساحة مصر، اصطحبت الأسر أطفالهم و ذويهم للمشاركة في الاحتفالات المقامة بساحة مصر.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المحافظة اتخذت استعدادات مكثفة لاستقبال الأعياد الربيع، موجهاً في البداية التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة أعياد القيامة وشم النسيم، لافتا ان كافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة قامت بالاستعداد المبكر لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال أجازة الأعياد.

مؤكداً على أن شواطئ ومتنزهات وحدائق المحافظة جاهزة وعلي أعلى مستوى لاستقبال الزوار وتم توفير كافة الإمكانات ورفع درجة الاستعداد بكافة الأجهزة من أجل توفير الأجواء المناسبة للمواطنين لقضاء أوقاتهم والاحتفال بشم النسيم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعياد الربيع شم النسيم المصطافين حى الزهور شاطئ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير في حفل افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي

أحيت الفنانة المتألقة روبي وعدد من نجوم الغناء حفلا كبيرا في اوبن اير مول مدينتي، وذلك بمناسبة افتتاح Boom Room ، اول مركز ترفيهي اجتماعي للشباب في مصر بمدينتي.

وشهد الحفل حضورا كبيرا للجمهور من سكان مدينتي ، واستمتعوا بفقرات الحفل المتنوعة التي قدمها عددا من النجوم ، وهم عزيز مرقة وعفروتو وتسنيم العايدي ابو الانوار ، وايضا الفنانة روبي التي قامت بغناء اشهر اغانيها والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

يشار الى انه تم افتتاح Boom Room للجمهور السبت الموافق ١٨ مايو ، وهو المركز الترفيهي الاجتماعي الاول من نوعه في مصر ، حيث يتضمن العاب جديدة وانشطة ترفيهية واجتماعية مخصصة للفئات العمرية من الشباب ومنتصف العمر ، ليكون نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار اكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم مثل Top Golf في دبي و Flight Club في انجلترا.

وتبلغ مساحة "Boom Room" ألفين متر مربع ، وتضم عدة انشطة مبتكرة لاول مرة في الشرق الاوسط بالإضافة الى المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يومياً العروض الفنية والثقافية، فضلا عن مطعم Pablo & عبده.

مقالات مشابهة

  • الزراعة: إقبال كثيف في أول أيام معرض زهور الربيع بالدقي -(صور)
  • الزمالك ضد نهضة بركان.. إقبال كبير من الجماهير على ستاد القاهرة «صور»
  • إقبال كثيف على معرض زهور الربيع بالدقي في أول أيامه -تفاصيل وصور
  • صور.. إقبال كبير على معرض الزهور بالمتحف الزراعي
  • محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة
  • إقبال كبير في حفل افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي- صور
  • إقبال جماهيري على شواطئ راس البر
  • إقبال كبير في حفل افتتاح Boom Room أول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي
  • إقبال كبير على جناح الجزائر بمهرجان كان السنمائي
  • إسعاد يونس: إقبال كبير على إعادة عرض فيلم «زهايمر» لعادل إمام في الدول العربية