انهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز 2023-2024، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

وتسعى كتيبة السويسري مارسيل كولر، لحصد الثلاثة نقاط وتحقيق الفوز في جميع المؤجلات للوصول إلى قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

- مفاجأة بشأن صفقات الأهلي

وأكد سيف زاهر عبر أون تايم سبورن:" الجميع يتحدث عن الراحلين من الأهلي آخر الموسم وفسخ تعاقد موديست ومصير معلول، أؤكد لكم مجلس إدارة الأهلي لن يناقش أي أمر إلا بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا".

خدعة سويسرية.. كولر يفاجئ الاتحاد السكندري بثنائي خطير رفض عرض الخطيب.. علي معلول يقترب من الدوري القطري

وتابع:" حال فوز الأهلي بدروي أبطال إفريقيا، سيشارك في كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة ويحصل على مبلغ تاريخي لم يدخل من قبل".

وواصل:" الأهلي سيخوض ميركاتو عالمي هذا الموسم بسبب مكافأت كأس العالم للأندية، ويغير بعض القرارات لدى إدارة القلعة الحمراء في هذا الملف".

وأختتم:" فوز الزمالك بالكونفدرالية سيثبت الرعاة وسينعش خزينة النادي ولا بد من مساندة الجماهير بقوة في الفترة القادمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى صفقات الأهلي ترتيب الدوري المصري الدوري القطري إدارة الأهلي دوري أبطال أفريقيا الدوري المصري مجلس إدارة الاهلى فوز الزمالك بالكونفدرالية ترتيب الدوري المصري الممتاز السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

كولر : تقييم شامل لموقف علي معلول الطبي فور العودة إلى القاهرة

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاصابة التي تعرض لها الظهير الايسر التونسي علي معلول خلال مواجهه الترجي التي أقيمت امس وانتهت بالتعادل السلبي بالذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

كولر : دوافع الأهلي مختلفة في إياب نهائي أفريقيا بالقاهرة

وبسؤاله عن إصابة علي معلول في تصريحات عقب اللقاء، قال: بعد العودة للقاهرة سنقوم بتقييم حالة علي معلول، لم نحدد حتى الآن الإصابة، وليس لديَّ معلومة مؤكدة بشأن الإصابة، لكن بعد العودة للقاهرة سيجري أشعة لتحديد حجم الإصابة.

وواصل: الكرة التي انفعلت بسببها لأن حكم اللقاء احتسب تسللًا، ولم يعطنا إتاحة الفرصة من أجل الهجوم على مرمى المنافس، لذلك ظهرت في حالة انفعال.

وأتم: أي مباراة أخوضها مع الأهلي أسعى للفوز بها، ولا بد أن نقبل نتيجة التعادل، والترجي فريق قوي وخلق فرصة أو فرصتين، ولذلك علينا الحذر في الإياب وأن نكون في حالة صلابة دفاعية، وفي نفس الوقت نهاجم من أجل الفوز باللقب

مقالات مشابهة

  • كولر يحدد بديل علي معلول أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • صحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب صادمة
  • تفاصيل إصابة علي معلول وموقفه من مباراة الإياب أمام الترجي.. صدمة لـ كولر
  • كولر : تقييم شامل لموقف علي معلول الطبي فور العودة إلى القاهرة
  • الأهلي المصري يتلقى صدمة مبكرة في مباراته ضد الترجي التونسي
  • الدوري الإنجليزي الممتاز يقترب من رقم قياسي في التهديف
  • أشرف نصا يعلق على خماسية البنك الأهلي أمام المصري
  • ترتيب الدوري الممتاز بعد اكتساح البنك الأهلي لـ المصري بخماسية
  • البنك الأهلي ينتفض بخماسية أمام المصري في الدوري الممتاز
  • صدمة كبرى.. جوارديولا يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي