تنطلق غدا الأربعاء، امتحانات النقل بمختلف المراحل لنهاية العام الدراسي 2023/2024 الدور الأول بجميع مدارس تعليم الجيزة بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

مواعيد امتحانات الابتدائية بالجيزة

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه سيؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي، الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 15 مايو، والصف السادس الابتدائي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو للمرحلة الابتدائية.

امتحانات الإعدادية بالجيزة

وأشارت المديرية إلى أنه يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي الامتحانات خلال الفترة من 8 حتى 15 مايو، وطلاب الصف الثاني الإعدادي خلال الفترة من 9 إلى 16 من نفس الشهر، فيما ينطلق مارثوان امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو.

وقالت المديرية، إن طلاب الصف الأول الثانوي العام واللغات يؤدون الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 21 مايو، والصف الثاني الثانوي من 9 إلى 23 من نفس الشهر، ويؤدي طلاب صفوف النقل بالثانوي الفني بمختلف التخصصات الامتحان من يوم 8 حتى 23 مايو.

دوريات أمنية بمحيط المدارس لسلامة الطلاب

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه في إطار التعاون بين مديرية أمن الجيزة وأقسام الشرطة بالمراكز والمدن، يجرى عمل دوريات أمنية بمحيط المدارس لسلامة الطلاب والتعامل في حالة حدوث أي شعب.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية والتعليم مدارس طلاب امتحانات عام دراسي خلال الفترة من

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يصل محافظة بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام الدراسي 2024

وصل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم السبت، إلى مقر ديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة انضباط سير امتحانات نهاية العام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤.

وكان في استقبال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لدى وصوله ديوان عام المحافظة، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكرى سكرتير عام المحافظة، والدكتورة هالة عبد السلام رئيس الإدارة المركزية للتعليم العام، والأستاذ خالد عن عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات التعليمية، والدكتور محمد عبد التواب مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور محمود حجاج مدير عام الإدارة العامة للتواصل والدعم، والدكتور عاطف علم الدين رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين وعضو مجلس الشيوخ.

وأعرب الدكتور رضا حجازى عن سعادته بزيارة محافظة بورسعيد، مثمنا دور المحافظة فى الارتقاء بالعملية التعليمية، وجهودها فى ضبط وانتظام العام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٤، وسير امتحانات النقل.

ومن جهته، رحب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيدا بجهود الدكتور رضا حجازي في تطوير وضبط المنظومة التعليمية.

كما تم خلال اللقاء الاطمئنان على انضباط وحسن سير امتحانات صفوف النقل للعام الدراسى ٢٠٢٣/٢٠٢٤، وقيام المحافظة بتوفير المراجعات النهائية الشهادتين الإعدادية والثانوية.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ، بتفقد امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى.

كما سيتم عقد اجتماع مع قيادات التربية والتعليم، ومديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة، لاستعراض الإجراءات المتعلقة بانضباط سير امتحانات نهاية العام الدراسى.

كما يشهد الوزير والمحافظ حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج على مستوى الجمهورية، وذلك بمدرسة بورسعيد الدولية المتكاملة للغات.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة هذا العام منضبطة دون ألغاز
  • وزير التعليم يصل بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام.. صور
  • وزير التعليم يصل محافظة بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام الدراسي 2024
  • وزير التعليم يصل بورسعيد لمتابعة امتحانات نهاية العام الدراسي
  • لليوم الثالث.. طلاب الشهادة الإعدادية في البحيرة يواصلون امتحانات نهاية العام
  • طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات نهاية العام بالإسكندرية
  • تداول امتحان اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة عبر التليجرام
  • غدًا.. انطلاق امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالأقصر
  • محافظ الشرقية يتابع استعدادات امتحانات الشهادة الإعدادية.. «تنطلق غدا»
  • غدًا.. بدء امتحانات الثانوية الازهرية لطلاب غزة بمادتي الفقه والإنشاء والحديث