بدأت المراكز التكنولوجية بمدن محافظة جنوب سيناء استقبال المواطنين الراغبين في التصالح علي مخالفات البناء  طبقا لقانون البناء الموحد واستقبال طلبات التصالح  بعد فترة طويلة من الانتظار.


وشهد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بطور سيناء إقبالا من المواطنين للاستفسار عن الاوراق المطلوبة  للتصالح واستخراج تصاريح البناء  من موظفي الشباك.


وقال صباح سليمان أحد مواطني جنوب سيناء إن فتح باب التصالح مرة اخري لمخالفات البناء سوف يمنح المواطنين فرصة اخري لمواصلة البناء وإعمار، مشيرا إلي أن المواطنين جاءوا للاستفسار وتجهيز أوراقهم للتقدم  للتصالح طبقا للقانون الجديد.


وقد استعدت  المركز التكنولوجي بمجلس مدينة طور سيناء   لفتح باب التصالح علي مخالفات البناء وتم زيادة أعداد موظفي الشباك لسرعة إنهاء  الإجراءات للمواطنين .


ومن جانبه أكد مبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء  إنه بدأ صباح اليوم استقبال المواطنين في المركز التكنولوجي لخدمة بالمواطنين للإجابة علي استفساراتهم واستقبال الطلبات  للتصالح،  مشيرا إلي أن فترة التقدم لمدة 6 شهور  لمنح فرصة للمواطنين للتصالح وأضاف الغمريني أن المركز التكنولوجي يقدم جميع التسهيلات للمواطنين لإنهاء أوراقهم .
 

 

المركز التكنولوجي بطور سيناء IMG_٢٠٢٤٠٥٠٧_١٠٤١١١ IMG_٢٠٢٤٠٥٠٧_١٠٤١٠٠ IMG_٢٠٢٤٠٥٠٧_١٠٤٠٢٠ IMG_٢٠٢٤٠٥٠٧_١٠٣٧٠١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء طور سيناء تلقي طلبات التصالح المرکز التکنولوجی IMG ٢٠٢٤٠٥٠٧

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المراكز التكنولوجية بمحافظة بورسعيد وبورفؤاد، واصلت استقبال المواطنين، لتلقي طلبات التصالح على بعض مخالفات البناء، وذلك طبقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، لتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

و أكد محافظ بورسعيد على أن المراكز التكنولوجية بالأحياء وبورفؤاد، استقبلت 117 طلب تصالح على مخالفات البناء، لافتا إلى انتظام سير العمل فى استقبال طلبات المواطنين كما هو مخطط له وحسب القواعد المنصوص عليها والتي سبق تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية عليها.

موجها العاملين بالمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، بالتيسير على المواطنين، و تسهيل الإجراءات، و ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام امنة وزير التنمية المحلية، بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقاً للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023.

كما وجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمره لمستجدات العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على بعض مخالفات البناء، والتواصل مع المواطنين بصفة مستمرة لتلقي شكواهم و استفساراتهم بشأن هذا الملف وتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج: تلقي أكثر من 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآن
  • محافظ سوهاج: 8000 طلب تصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية
  • المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 6036 طلب من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بورسعيد: تقديم 117 طلب تصالح على مخالفات البناء في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة
  • المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 6036 طلب للتصالح قي مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يوجه بسرعة إنجاز ملف التصالح في مخالفات البناء
  • المراكز التكنولوجية بـ الشرقية تستقبل 5723 طلب للتصالح علي مخالفات البناء
  • استقبال 5723 طلب تصالح من المواطنين على مخالفات البناء بالشرقية
  • تكنولوجية الشرقية تستقبل 5723 طلب من المواطنين للتصالح علي مخالفات البناء
  • بالموبايل.. تعرف على طريقة تقديم طلب التصالح إلكترونيًا