وقع فرناندو هييرو رسميًا عقود توليه منصب المدير الرياضي في نادي النصر السعودي، لكون مسؤولا عن التعاقدات في النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال صحيفة relevo موثوقة في تقرير لها اليوم: " فرناندو هييرو وصل إلى الرياض ووقع عقد انضمامه إلى نادي النصر ليتولى منصب المدير الرياضي ".

فارس عوض معلقًا لمباراة النصر والهلال القادمة في الدوري السعودي النصر السعودي يراقب هذا الرباعي لدعم مركز الجناح في الصيف

وأضافت الصحيفة أن فرناندو قبل العرض المقدم له من نادي النصر بعدما قدم له المسؤولين في النادي خطة مرسومة بشكل مثالي، على أن يكون مسؤولاً عن الصفقات الجديدة في الصيف القادم.

تحديد موعد نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن موعد نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين " كأس الملك " بين الهلال والنصر.

وذكرت صحيفة الشرق رياضة السعودية أن نهائي كاس الملك بين النصر والهلال سيكون بتاريخ (31) مايو الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي نادي النصر الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي.. يترقب عشاق كرة القدم السعودية، انطلاق مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والذي يتواجه مع نظيره الهلال في مباراة شرسة ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعوديبث مباشر.. موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على ملعبه الأول بارك، منافسه التقليدي فريق، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر مايو الجاري، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

أعلنت رابطة دوري روشن، أن موعد مباراة النصر والهلال القادمة في الدوري السعودي 2023/2024، سيكون في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

بث مباشر.. القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي

تعتبر قنوات الرياضية السعودية SSC، هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال القادمة في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، إذ هي الشبكة الحاصلة على إذاعة مباريات دوري روشن مباشرة.

بث مباشر.. معلق مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

يعلق على أحداث مباراة الهلال ضد النصر، المعلقين فهد العتيبي ومحمد حسين أضرضور.

بث مباشر.. التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعوديتشكيل النصر المتوقعحراسة المرمى: دافيد أوسبينا.خط الدفاع: أليكس تيليس - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.خط الوسط: عبد الله الخيبري - أيمين يحيى سالم - بروزوفيتش.خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن الغريب.تشكيل الهلال المتوقعحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: ياسر الشهراني - كاليدو كوليبالي - علي آل البليهي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: رينان لودي - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.خط الهجوم: مالكوم - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

مقالات مشابهة

  • طلب عاجل من الهلال قبل مواجهة النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال
  • الوصل يكتسح النصر برباعية ويتوج بكأس الامارات.. ومفاجآة الجماهير لنادي الزمالك
  • تويتر HD مشاهدة النصر والهلال بث مباشر Twitter مجانا في الدوري السعودي
  • بث مباشر النصر والهلال اليوم دون تقطيع في الدوري السعودي 2024
  • آلحين جارية مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي
  • جارية الآن بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-0) في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي
  • لقاء العمالقة.. شاهد (0-0) بث مباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي