لجريدة عمان:
2024-05-20@04:08:21 GMT

السيب يُتوّج بلقب دوري عمانتل لكرة القدم

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

السيب يُتوّج بلقب دوري عمانتل لكرة القدم

عمان: حقق نادي السيب لقب دوري عمانتل لكرة القدم للموسم الرياضي 2023 / 2024 قبل جولتين من الختام بعد فوزه على بهلا 1/صفر. وسجّل هدف الفوز وحسم المباراة للسيب مهاجمه ولاعب منتخبنا الوطني عبدالرحمن المشيفري في الدقيقة السادسة مع بداية المباراة بعد تمريرة بينية من اللاعب عبدالعزيز المقبالي.

ووصل السيب بعد ختام الجولة الـ 20 للنقطة 51 محققًا 16 فوزًا و3 تعادلات وخسارة واحدة.

ويعد هذا اللقب الثالث للسيب في تاريخه بعد تتويجه بلقبيه الأول والثاني في الموسمين 2020 / 2021، و2021 / 2022 م. من جانبه أصبح نادي بهلا قريبًا من الهبوط إلى دوري تمكين للدرجة الأولى بعد الخسارة والبقاء في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة الذي هبط رسميًّا إلى دوري الأولى.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية

أبدى حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك سعادته الشديدة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الكونفدرالية، مؤكدا أنه فخور للغاية بجماهير القلعة البيضاء، التي ساندت ودعمت الفريق بشكل قوي خلال المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون بداية للتتويج بالمزيد خلال المرحلة المقبلة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الكونفدرالية مكافأة من المولى عز وجل لمنظومة نادي الزمالك، وكنت قلقا بشدة خلال المباراة، خصوصا أن التقدم كان بهدف نظيف، ونهضة بركان كان يحاول كثيرا من أجل إدراك التعادل.. وكأن الوقت لا يريد أن ينتهي".

وأضاف: "جوميز سيكمل تعاقده مع نادي الزمالك بكل تأكيد، ونحن نحتاج للاستقرار، ومجلس الإدارة يدعم ذلك في المرحلة الحالية.. ولاعبو الزمالك تحملوا موسما شاقا للغاية، والحمد لله توج جهدنا بالكونفدرالية".

وأتم: "سنعمل على تحقيق الاستقرار وتجديد عقود كل اللاعبين بمن فيهم زيزو.. واتمنى كل الخير لنادي الزمالك".

الزمالك يتوج بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى خسارة أمام نهضة بركان بثنائية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2024/2023.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وذلك عقب تخطي فريق دريمز، حيث انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعاد السلبي، قبل أن يحقق الفارس الأبيض فوزًا عريضًا في مباراة الإياب بغانا بثلاثية نظيفة.

ونجح نادي الزمالك في تقديم عروضٍ مميزة، في البطولة الإفريقية هذا العام، حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في 4 وسقط في فخ التعادل مرة واحدة فقط، قبل أن يعبر فريق مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بمباراة الإياب.

مقالات مشابهة

  • حسام وإبراهيم حسن يهنئان نادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية
  • الزمالك يعلن قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل جوميز بعد التتويج بالكونفيدرالية
  • بهلا يهبط إلى دوري الدرجة الأولى
  • الهلال يجدد عقد مدربه جيسوس
  • الهلال يطلب طاقم تحكيم أجنبي أمام النصر
  • ناصر الزعابي يتوج بلقب "فردي الأشبال" لكرة الطاولة
  • دوري أبطال أفريقيا| «كولر» يعقد محاضرة فنية قبل المباراة
  • 6 لقاءات تشعل فتيل الصراع لتحسين المراكز بدوري عمانتل.. غداً
  • السيب يتوج بدوري الشباب لكرة السلة.. وصلالة وصيفا ونزوى ثالثا
  • «فيفا»: السعودية واحدة من الدول القلائل القادرة على استضافة كأس العالم بمفردها في شكله الجديد