أعلن الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية اليدوية " المرحلة التكميلية " بإستاد المقاولون العرب، للذين لم يحالفهم الحظ ولم يقوموا بسحب مقدمات جدية الحجز للوحدات السكنية والمتقدمين برغباتهم على الموقع الإلكتروني online خلال الفترة من 3/3/2024: 21/3/2024 بمشروعات محددة، على أن يتم إجراء القرعة يومي  15/5/2024 و16/5/2024.


وأوضح الدكتور حسن الشوربجي، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لـ240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة تاسعة تكميلي بمدينة القاهرة الجديدة، و240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة عاشرة تكميلي بمدينة 6 أكتوبر، و71 وحدة سكنية بمشروع إسكان (المستقبل – الشباب – المطور) المرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة، يوم الأربعاء الموافق 15/5/2024.


وأشار إلى أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لـ768 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذى الطابع الحديث -  المرحلة الثانية تكميلي بالعبور الجديدة، يوم الخميس 16/5/2024.


تجدر الإشارة إلى أنه على الراغبين في حضور القرعة التواجد بمقر إجراء القرعة في اليوم المحدد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور، وأنه سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهرًا للبدء في إجراء القرعة، وسيتم السماح بحضور القرعة للمتقدمين فقط " توقيع المتقدم شخصيًا أو من ينوب عنه بتوكيل خاص "، كما سيتم إعلان نتائج القرعات على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، وبمقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، وفرع البنك بالمدينة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وحدة سکنیة بمشروع إجراء القرعة أنه سیتم

إقرأ أيضاً:

4441 وحدة سكنية ضمن 25 مشروعاً في أبوظبي

أبوظبي: عماد الدين خليل

كشفت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، عن توفير4441 وحدة سكنية ضمن 25 مشروعاً سكنياً مكتملاً بمناطق متفرقة في الإمارة.

وبلغ عدد المشاريع التي طرحتها «داري» والتي أطلقتها الدائرة، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES حتى الآن 250 مشروعاً تضمنت مشاريع لمبان سكنية وأراضٍ وفلل، ومشاريع متعددة الاستخدامات.

واستعرضت المنصة مشروع « الواحة السكني» في مدينة خليفة للمطور العقاري ايليج للعقارات والذي ساهم في توفير 541 وحدة سكنية جديدة، كما ساهم مشروع «الغدير - المرحلة الثانية - الحي 1 - R1» للمطور العقاري الدار العقارية، في توفير 464 وحدة سكنية، وساهم مشروع «كنال ريزيدينس» للمطور العقاري كنال ريزيدنس للعقارات في توفير 435 وحدة سكنية.

ووفقاً للمنصة، ساهم مشروع ميرا في جزيرة الريم للمطور العقاري الدار للتطوير في توفير 408 وحدات سكنية جديدة، كما ساهم مشروع ياس ايكرز-المنطقة الأولى للمطور العقاري الدار العقارية في توفير 267 وحدة سكنية.

أوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري»، تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يساهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.

وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، بالإضافة إلى توفير دليل للمشاريع العقارية المسجلة ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات، ومؤشرات السوق العقاري بما فيها قيم التداولات والرهون ومعاملات البيع على المخطط والتواصل مع الوسطاء العقاريين.

مقالات مشابهة

  • رئيس «السويس الجديدة» تستمع لمطالب القرى السياحية وتُشرف على مشروعات سكنية
  • 4441 وحدة سكنية ضمن 25 مشروعاً في أبوظبي
  • مشروع سكن لكل المصريين 5.. رابط التقديم وأماكن الطرح
  • شروط الحجز والأوراق المطلوبة لشقق وزارة الأوقاف 2024
  • شقق وزارة الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة
  • مسئول بالإسكان يكشف تفاصيل إجراء قرعة علنية على 480 وحدة بالمدن الجديدة
  • الإسكان تعلن انتهاء إجراء القرعة العلنية اليدوية لوحدات 4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية لحاجزي الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية في 4 مدن جديدة