أعلن الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية اليدوية " المرحلة التكميلية " بإستاد المقاولون العرب، للذين لم يحالفهم الحظ ولم يقوموا بسحب مقدمات جدية الحجز للوحدات السكنية والمتقدمين برغباتهم على الموقع الإلكتروني online خلال الفترة من 3/3/2024 : 21/3/2024 بمشروعات محددة، على أن يتم إجراء القرعة يومي  15/5/2024 و 16/5/2024.

وأوضح الدكتور حسن الشوربجي، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لـ240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة تاسعة تكميلي بمدينة القاهرة الجديدة، و 240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة عاشرة تكميلي بمدينة 6 أكتوبر، و 71 وحدة سكنية بمشروع إسكان (المستقبل – الشباب – المطور) المرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة، يوم الأربعاء الموافق 15/5/2024.

الإسكان: جار الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع الغلق الآمن لمقلب السلام العمومي الإسكان: جذبنا 10 ملايين مواطن للمدن الجديدة لهذه الأسباب.. فيديو

وأشار إلى أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لـ768 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذى الطابع الحديث -  المرحلة الثانية تكميلي بالعبور الجديدة، يوم الخميس 16/5/2024.

تجدر الإشارة إلى أنه على الراغبين في حضور القرعة التواجد بمقر إجراء القرعة في اليوم المحدد من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور، وأنه سيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهراً للبدء في إجراء القرعة، وسيتم السماح بحضور القرعة للمتقدمين فقط " توقيع المتقدم شخصياً أو من ينوب عنه بتوكيل خاص "، كما سيتم إعلان نتائج القرعات على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، وبمقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، وفرع البنك بالمدينة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة استاد المقاولون العرب مال واعمال اخبار مصر حجز وحدات سكنية وحدة سکنیة بمشروع إجراء القرعة أنه سیتم

إقرأ أيضاً:

الاثنين قرعة مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدوري الليبي لكرة اليد

يجري الاتحاد الليبي لكرة اليد الاثنين القادم قرعة مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدوري الليبي لكرة اليد.

وتضم المرحلة الثانية مجموعتين، الأولى تضم فرق الهلال وبنغازي الجديدة وقاريونس بالإضافة إلى قطبي العاصمة الاتحاد والأهلي طرابلس، في حين ضمت المجموعة الثانية فرق الأولمبي والجزيرة والأهلي بنغازي والنصر، وكذلك الفائز من مباراة الفاصلة التي تجمع الأنوار واتحاد الشرطة.

وعلى هامش قرعة المرحلة الثانية التي ستقام بقاعة الأكاديمية الليبية بطرابلس ستجرى مراسم قرعة منافسات كأس ليبيا للموسم الرياضي 2024.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

الدوري الليبي لكرة اليد Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • رئيس «السويس الجديدة» تستمع لمطالب القرى السياحية وتُشرف على مشروعات سكنية
  • مشروع سكن لكل المصريين 5.. رابط التقديم وأماكن الطرح
  • شروط الحجز والأوراق المطلوبة لشقق وزارة الأوقاف 2024
  • شقق وزارة الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة
  • الاثنين قرعة مباريات المرحلة الثانية من منافسات الدوري الليبي لكرة اليد
  • مسئول بالإسكان يكشف تفاصيل إجراء قرعة علنية على 480 وحدة بالمدن الجديدة
  • الإسكان تعلن انتهاء إجراء القرعة العلنية اليدوية لوحدات 4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية لحاجزي الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية في 4 مدن جديدة