أعلن أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، سير امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني، للصف الأول الثانوي العام، دون أي معوقات أو مشكلات، جاء ذلك خلال تفقده مدرسة ابن خلدون الثانوية بنين، التابعة لإدارة عين شمس التعليمية، في يومهم الأول لمادة اللغة العربية.

تسليم ورقة المفاهيم 

وتحاور وكيل وزارة التعليم بالقاهرة، مع الطلاب على مستوى الإمتحان، وهل يوجد لديهم أي مشكلات أو معوقات خلال الدخول على المنصة، وتأكد من استلامهم ورقة المفاهيم، وأكد جميع الطلاب سهولة ويسر الامتحانات وتمكينهم جميعا من الدخول على المنصة.

وطالب من الطلاب بالتريث، وعدم التسرع في الإجابات، والتاكد من التسجيل قبل الخروج، مشيرا إلى أن مسئولي التطوير التكنولوجي خلية نحل تعمل بجميع لجان المدارس الثانوية بالقاهرة، لتذليل كل العقبات التي تواجه الطلاب أثناء دخولهم على المنصة، أو في حالة أي مشكلة بسيطة.

وتقدم 740 طالبا لامتحانات اليوم، في 38 لجنة، وجميعهم تمكنوا من الدخول على المنصة بسهولة ويسر، كما أدى عدد 334 طالب منازل في 17 لجنة، موصيا بتوفير كل سبل الراحة والهدوء داخل اللجان.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات التعليم منصة الامتحانات امتحانات الصف الأول الثانوي على المنصة الدخول على

إقرأ أيضاً:

«تعليم جازان» ينظم لقاءً للتعريف بالقبول في جامعة المنطقة لطلبة الصف الثالث الثانوي

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة أداء التعليم "قسم التوجيه الطلابي" وبالتعاون مع جامعة جازان ممثلة بعمادة القبول والتسجيل اليوم لقاءً افتراضيًا بعنوان "التعريف بالقبول في جامعة جازان وشروطه وإجراءاته والتخصصات المتاحة" مستهدفا طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بالمنطقة.

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة أن اللقاء استهدف أكثر من 24 ألف طالب وطالبة بالصف الثالث الثانوي منهم 23 ألف في مدارس التعليم العام و1000 في مدارس التعليم المستمر، بهدف تهيئة الطلبة المتوقع تخرجهم هذا العام للمرحلة الجامعية.

واستعرض اللقاء موضوعات حول شروط ومعايير القبول والتخصصات المتاحة للقبول بالجامعة وآلية وإجراءات تقديم طلب القبول إضافة إلى إجراءات ما بعد الحصول على القبول في الجامعة والتحذير من بعض الممارسات الخاطئة وعرض نماذج للاحتيال الإلكتروني، واختتم اللقاء بفتح الأسئلة والاستفسارات.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم لـ«طلاب الثانوية العامة»: الامتحانات بنفس مواصفات العام الماضي
  • ظهرت حالًا..نتيجة الصف الأول الثانوى الترم الثانى
  • عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر)
  • وكيل تعليم قنا يتفقد مبادرة «تقدر في 10 أيام » لطلاب الثانوية
  • نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة المنوفية الترم الثاني 2024
  • نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024
  • «تعليم جازان» ينظم لقاءً للتعريف بالقبول في جامعة المنطقة لطلبة الصف الثالث الثانوي
  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024
  • فتح باب القبول بمرحلتى رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائى فى أسوان أول يونيو
  • توجيهات مهمة من «التعليم» للمرشحين للعمل في لجان امتحانات الثانوية العامة