الأسبوع:
2024-05-31@08:55:40 GMT

رحلة الموت.. كواليس مقتل سائق طعنًا في الدقهلية

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

رحلة الموت.. كواليس مقتل سائق طعنًا في الدقهلية

تباشر جهات التحقيق مع المتهمين بقتل سائق مركبة «توك توك» طعنًا لسرقته بالدقهلية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية بلاغا يفيد بالعثور على جثة وبها جروح متفرقة بالجسم بدائرة المركز.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد المجني عليه وهو طالب، مقيم بدائرة المركز، وبسؤال والده أضاف بعدم وجود متعلقات نجله ومركبة «التوك توك» قيادته، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة وهما شخصين، لأحدهما معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وأقرا باستقلالهما رفقة المجني عليه مركبة التوك توك قيادته وقاما بمغافلته والتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض «تم ضبطه»، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته وقاما بالاستيلاء على المركبة قيادته وهاتفه المحمول ومبلغ مالي وتصرفهم في المركبة بالبيع «لشخصين، لهما معلومات جنائية، سيئ النية»، تم ضبطهما.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«بندور على كنز علي بابا».. حبس عصابة التنقيب عن الآثار بالخليفة

محاولة سرقة تطورت لمشاجرة.. كشف غموض مقتل ربة منزل داخل مسكنها بشبرا الخيمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدقهلية قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل كواليس حوادث قتل سائق سبب الوفاة رحلة الموت

إقرأ أيضاً:

جنايات المنصورة تقضى بالإعدام للمتهم بقتل زوجته ونجليه فى الدقهلية

قضت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، الدائرة الثامنة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقا لعامل وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية،  فى قرار إعدامه لإدانته بالتخلص من زوجته وأبناءه بخنقهم بإحدى قرى مركز السنبلاوين، بسبب رفض الزوجة إطاعته وتنفيذ حقه الشرعي ووجود خلافات بينهما منذ فترة.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوى إبراهيم سنجاب، رئيسالدائرة، والمستشار محمد حسن السيد عاشور، والمستشار محمد صلاح حسن البرعي، والمستشار مصطفى محمود محمد، في القضية رقم 1219 لسنة 2024 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 114 لسنة 2024 كلي جنوب المنصورة.

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال "بهاء محمود.ط.أ" 34  عاما، محبوسا الى محكمة الجنايات المختصة لأنه في يوم 13/1/2024 بدائرة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها "سارة عادل رمضان هلال، والطفلين "منى بهاء محمود، وإسلام بهاء محمود"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم وأعد لذلك الغرض أداة "قفاز" وما أن ظفر بهم حتى أحكم قبضته على عنقهم فأحدث إصابتهم الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التى أودت بحياتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

وشهد عادل رمضان متولي، نجار موبيليا ومقيم عزبة السرسي مركز السنبلاوين، في تحقيقات النيابة العامة، بأنه على إثر خلافات زوجية بين ابنته المجني عليها والمتهم كان الأخير دائم التعدي عليها بالضرب وبتاريخ الواقعة حضر إليه المتهم وأنبأه انه بالطرق على باب مسكنه لم يجيب أحد فتوجه برفقته فأبصر المجني عليهم بداخله في حالة إعياء وتم نقلهم إلى المستشفى وتنامى إلى علمه نشوب مشادة بين نجلته والمتهم قبيل وفاتها وأعزي قصد المتهم من التعدي على المجني عليهم إزهاق روحهم وأنبأه الطبيب داخل المستشفى بأن الوفاة نتيجة إسفيكسيا الخنق.

وأكدت التحريات السرية صحة ارتكاب المتهم للواقعة نتيجة خلافات زوجية، حيث بيت النية وعقد العزم علي التخلص من المجني عليها الأولى وقتلها، وما أن ظفر بها حتى ارتدى قفازا وأحكم قبضته على عنقها حتى خارت قواها، وأعقب ذلك بأن قام بالتخلص من نجليه بأن أطبق على عنقهما مستغلا ضعفهما محدثا إصاباتهما الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى القاهرة
  • المؤبد للمتهمين بإنهاء حياة أحد شخص في القاهرة
  • امن تعز يكشف تفاصيل ضبط متهمين بقتل شخص واخفاء جثتة شهرا كاملا
  • غدًا.. محاكمة سائق أنهى حياة زميله بسبب الخلافات على زجاجة مياه بالقليوبية
  • شرع في قتل عامل .. معاقبة متهم بالمشدد 10 سنوات بدار السلام
  • مصرع موظف انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الآثار فى مدينة 6 أكتوبر
  • جنايات المنصورة تقضى بالإعدام للمتهم بقتل زوجته ونجليه فى الدقهلية
  • ضبط سائق بإحدى شركات النقل الذكي لسرقته حقيبة سيدة بالقاهرة
  • ضبط سائق منظومة نقل خاصة سرق حقيبة من سيدة
  • كشف ملابسات واقعة استيلاء سائق على متعلقات إحدى السيدات بالقاهرة