شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك من خلال خاصية الأستوري.

وظهرت هاجر أحمد في الصور بإطلالة متميزة، اعتمدت فيها على الميكب الهادي الذي ابرز جمال وجهها.

 

ونشرت الفنانة هاجر أحمد تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تعرب فيه عن سعادتها بنجاح دورها فى مسلسل المعلم، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

 

وقالت هاجر أحمد: ممتنة جدا لردود الأفعال وتعليقاتكوا وحبكوا اللي لمسته في الشارع المصري من الجمهور الحقيقي على دهب، أقرب الشخصيات لقلبي، من أهم وأحب الأعمال لقلبي مسلسل المعلم

وأضافت هاجر أحمد: ممتنة كمان لكل اللي وقفوا جنبي، وساعدوني ان الشخصية تطلع بالشكل والروح دي استفدت، وتعلمت من كل الناس من أكبرهم لأصغرهم وكسبت أصدقاء للعمر، أتمنى تكونوا استمتعوا بالرحلة زي ما أنا استمتعت بيها.

وأوضحت هاجر أحمد: مسلسل المعلم، النجم المحترم المثقف مصطفى شعبان، إشراف عام الأستاذ الكبير عمرو الدرديري، إخراج الدكتور مرقص عادل، إنتاج الشركة المتحدة سينرچي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

جميلة عوض .. تصدر اسم الفنانة جميلة عوض الترنيد هي وزوجها المونتير أحمد حافظ، عقد قرانهما، مساء أمس الاثنين، في أجواء عائلية حيث اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الذي شارك كمونتير في مسلسل «Moon Knight » بجانب أهم اثنين من المونتيرين في العالم، كما استطاع المونتير أحمد حافظ أن يحقق عدة نجاحات في الكثير من الأعمال الدرامية، والسينمائية المصرية الناجحة، ومن أبرز هذه الأعمال: «فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2».

الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

ولد المونتير أحمد حافظ في 21 سبتمبر 1982، ويبلغ من العمر 42 عاما، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام، ويكبر أحمد حافظ عن الفنانة جميلة عوض بفارق عمر 9 سنوات.

جميلة عوض من حفل عقد قرانهاالصور الأولى من عقد قران جميلة عوضالصور الأولى من عقد قران جميلة عوضأحمد حافظ زوج جميلة عوضآخر الأعمال الفنية للفنانة جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض في مسلسل «لانش بوكس»، الذي عرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنانة غادة عادل وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

مسلسل لانش بوكس

ودارت أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

اقرأ أيضاًفي أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ

جميلة عوض تستعد لعقد قرانها اليوم.. قدمت الحب فوق اعتبارات فارق السن

مقالات مشابهة

  • رانيا يوسف تخطف الأنظار بممارسة التمارين الشاقة فى الجيم
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد
  • شاهد نيللي كريم تخطف الأنظار بدون مكياج أمام البحر
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • أجواء خلابة بمدينة الباحة تخطف الأنظار .. فيديو
  • ميرهان حسين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض
  • ‎ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة بالأحمر .. فيديو
  • من المالديف.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • موعد ومكان حفل عبدالباسط حمودة المقبل