حصد منتخب مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، 6 ميداليات، في مهرجان إبداع لمراكز الشباب «الموسم الرابع»، في المجالات الثقافية والفنية والرياضية للعام 2023 - 2024،

وأسفرت النتائج النهائية لمهرجان إبداع لمراكز الشباب «الموسم الرابع»، في المجالات الثقافية والفنية والرياضية للعام 2023 - 2024، عن فوز منتخب مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، بالمركز الأول في سباق مجال «الدوري الثقافي المعلوماتي»، والمركز الثالث في مجال «العزف الفردي»، وأيضاً المركز الثالث في مجال «الفنون التشكيلية»، والمركز الثالث في مجال «الفنون الشعبية»، وجاءت أيضاً بالمركز الثالث في مجال «العزف الجماعي»، كما حصلت على أفضل مصمم أزياء مجال «الفنون الشعبية» «فردي».

وكيل الوزارة يهنئ الشباب الفائزين بمهرجان إبداع

وفي هذا الشأن، تقدم الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بالتهنئة للشباب الفائزين بمهرجان إبداع، وذلك برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بعد أنّ شارك الشباب في منافسات قوية مع عدد كبير من الفرق المتنافسة من جميع أنحاء الجمهورية، مشيداً بالجهود التي بذلها شباب المراكز بمحافظة كفر الشيخ، أثناء تدريباتهم المكثفة، استعداداً للمشاركة في المهرجان، والأداء المذهل الذي قدمه هؤلاء الشباب، حتى تمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية والحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

مهرجان إبداع

ومهرجان إبداع  واحدا من أبرز المهرجانات الثقافية، والفنية، والإبداعية، والذي يجتمع به العديد من المواهب المبدعة من مختلف المجالات للتنافس، وتبادل الخبرات، خاصةً في ظل التطور الكبير، الذي شهدته المسابقة، من خلال زيادة عدد مجالات التنافس بها وتنوعها.

ويشمل المهرجان، التسابق في مجالات «الابتكارات العلمية، والأفلام القصيرة، والرواية، والخط العربي، والبحث الرياضي، والشطرنج، والكاريكاتير، والأشغال الفنية، والنحت، والتصوير الضوئي والزيتي، ومجال المراسل الإذاعي والتليفزيوني، والإنشاد الديني، والترانيم، والفنون الشعبية والمسرحية»، وغيرها.

وجاءت مشاركة هؤلاء الشباب، بتلك المسابقة بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب بالمديرية، وفوزي حسيب، مدير المشروعات الشبابية، وفريق عمل إدارة الشباب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مهرجان إبداع محافظة كفر الشيخ مديرية الشباب والرياضة المجالات الثقافية شباب كفر الشيخ الشباب والریاضة الثالث فی مجال کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ندوة حول “قانون التصالح الجديد” بحضور المهندس عبدالله العمري وكيل وزارة الإسكان السابق بالقليوبية، وذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.  

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، سعيه الدائم لتحقيق رؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية  تشارك الجمهور المستهدف القضايا والمشكلات المعاصرة وتسعى لتقديم الحلول في حدود ما هو متاح من إمكانيات مادية وبشرية للهيئات الشبابية والرياضية، والتأكيد على اعتبار مراكز الشباب البيت الثاني للاسرة المصرية والتي لا تقتصر على النشاط الرياضي فقط بل تمتد نشاطها إلى النشاط الثقافي والديني والفني والاجتماعي والسياسي.


 وتقام فعاليات الندوة بقاعة الاجتماعات بالمديرية يوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2024 في تمام الساعة 11 صباحا ، وتبث مباشرة على الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على الفيس بوك.

أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على سعيه الدائم  لتقديم مبادرات  شبابية ورياضية تسعى لرفع الوعي لدى النشء والشباب والرواد والعاملين بالعديد من  القضايا والموضوعات في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • مبادرات جديدة لتحسين خدمات تنظيم الأسرة في كفر الشيخ
  • فوز 3 طلاب بالتربية الخاصة بكفر الشيخ بميداليات على مستوى الجمهورية في ألعاب القوى
  • وكيل الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط يلتقي ممثلي منظمة العمل الدولية
  • 61 ألف طالب يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ غدًا
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • جامعة كفر الشيخ تحصد المركز الثالث محليا في تصنيف التايمز للجامعات
  • تفاصيل فوز طالبين من كفر الشيخ بالمركز الثالث عالميا في مسابقة «آيسف 2024»
  • محافظ كفر الشيخ: طالبان يحرزان المركز الثالث عالميًا بمسابقة معرض «ريجينيرون» الدولي للعلوم والهندسة بلوس أنجلوس
  • طالبان يحرزان المركز الثالث عالميًا بمسابقة معرض «ريجينيرون» الدولي بكفرالشيخ