صحيفة الاتحاد:
2024-05-20@07:34:50 GMT

«أنصاف الحلول» تغيب عن بني ياس

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

 مراد المصري (أبوظبي)
يدفع بني ياس ثمن غياب اللمسة الأخيرة أمام المرمى في بعض المباريات، إلى غياب «أنصاف الحلول» للفريق، باعتباره الأقل تحقيقاً للتعادل في مرة واحدة فقط، مقابل سبعة انتصارات، و12 هزيمة لحد الآن.
وجاءت الخسارة 0-1 أمام الجزيرة في الجولة 22، ليتكرر فيها معاناة الفريق من اللمسة الحاسمة أمام المرمى، وذلك لسوء الطالع بالنظر لصنع الفريق الفرص، وهو ما حصل معه في مباريات أخرى أيضاً، مما يجعل الفريق يحقق إما الفوز أو الخسارة في أغلب الأحيان، ويخسر نقاط تعادل كانت ستعزز من رصيده الحالي.

أخبار ذات صلة التراجع مستمر.. «الملك» يعيش أصعب 72 يوماً 32 لاعباً في قائمة «نجوم العرض الشامل» بالدوري!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بني ياس دوري أدنوك للمحترفين الجزيرة

إقرأ أيضاً:

بعد اختفاء 17يومًا.. كشف غموض واقعة تغيب موظف بالقناطر الخيرية

كشفت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن القليوبية، غموض واقعة تغيب ناصر الدالى،  مقيم بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية،  بعد أن تم العثور على جثمانه مقتولا بأرض زراعية نائية وسط الجنانين، بعد أن قتله عدد من الأشخاص تعاونوا على إنهاء حياته لخلافات بينهم، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي. 

بعد اختفاء 17يومًا..كشف غموض واقعة تغيب موظف بالقناطر الخيرية 


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك. 


وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اخطارا من مأمور مركز شرطة شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من "جميل مصطفى الدالي"، بتغيب نجله " ناصر " 46 سنة موظف عن المنزل منذ  17 يوما ولم يعود حتى الآن، ومقيم بدائرة المركز.
تشكل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعود، وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه، ولم يتم العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى تم العثور على دراجته النارية في احدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2914 لسنة 2024 إداري القناطر الخيرية.

 

وفي واقعة أخري ،امرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع 6 أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار في الأهرام
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة والقيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة، لرغبتهم في تحقيق الكسب السريع، وأمرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

ونجحت وزارة  الداخلية في ضبط 6 أشخاص بالجيزة لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بعقار بدائرة القسم.
وبالإنتقال والفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط القائمين بالحفر ( 6 عمال- مقيمون بمحافظتى القاهرة وسوهاج) وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فـى الحفر) كما عُثر على حفرة بعمق 10 أمتار داخل العقار محل البلاغ.
 

مقالات مشابهة

  • كولر يجهز ثنائي الأهلي لمعالجة أزمة غياب معلول أمام الترجي التونسي
  • 3 بدائل أمام كولر لتعويض غياب معلول بنهائي دوري أبطال أفريقيا
  • الأوليمبي رسميا للممتاز بتنس الطاولة بعد غياب اكثر من "20" عاما
  • معين شعباني يعلن تشكيل نهضة بركان أمام الزمالك
  • تغيب إنجي حمادة وكروان مشاكل عن محاكمتهما بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • نهائي أبطال إفريقيا.. نجم الأهلي ومحترف الترجي الأكثر إهدارًا للفرص أمام المرمى
  • بعد اختفاء 17يومًا.. كشف غموض واقعة تغيب موظف بالقناطر الخيرية
  • مدرب النصر ينتقد التحكيم بعد الخسارة أمام الهلال في ديربي الرياض
  • الهلال ينجو من فخ الخسارة ويتعادل مع النصر
  • موعد مباراة الهلال القادمة بعد الخسارة أمام النصر في الدوري السعودي