الأسبوع:
2024-05-20@07:33:50 GMT

محافظ مطروح يتفقد مدارس واحة سيوة

تاريخ النشر: 8th, May 2024 GMT

محافظ مطروح يتفقد مدارس واحة سيوة

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم الأربعاء خلال جولته الميدانية لمدينة سيوة امتحانات النصف الثانى من العام الدراسي بمدرسة أغورمى الاعدادية المشتركة للاطمئنان على سير الإمتحانات في يومها الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤ لصفوف النقل بالمراحل الابتدائي والاعدادى والثانوية.

حيث تفقد محافظ مطروح لجان امتحانات الصفين الأول والثانى الإعدادي في مادتى التربية الدينية والتربية الفنية، يرافقه محمد بكر رئيس مدينة سيوة و سليمان محمد مدير الإدارة التعليمية بسيوة.

كما اطمأن محافظ مطروح على جاهزية مديرية تعليم مطروح بإدارتها بمدن ومراكز المحافظة لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة مطروح وفقًا للجداول التي أعلنتها المديرية.

أوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أنه تم تشكيل غرفة عمليات على مستوى المديرية برئاسته و على مستوى الادارات التعليمية لرصد المشكلات والعمل على حلها وتذليل أى عقبات مع التوجيه لكل من مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية ومديرى إدارات المتابعة وتقويم الأداء والموجهين و مديرى المراحل والتطوير التكنولوجي بمتابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية من أجل تحقيق عملية إمتحانية منضبطة.

مضيفا أن عمليات التصحيح سوف تتم يومياً بالتزامن مع بدء أعمال الإمتحانات وذلك للإنتهاء من عملية رصد الدرجات وإعلان النتائج فى المواعيد المحددة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

الشهادة الإعدادية 2024.. محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023 / 2024 بمدارس مركز ومدينة منيا القمح وذلك للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات والتأكد من توافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة الالفي الإعدادية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية والتي تضم 12 لجنة امتحانية تستوعب 239 طالب واطمأن من الطلاب على مستوى الأسئلة الموضوعة بامتحان مادة الجبر والاحصاء مؤكداً أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة ودون مشاكل وأن الأسئلة من داخل المنهج المدرسي.

شدد المحافظ على ضرورة توفير أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه مع تواجد الزائرة الصحية للتعامل مع أي حالات إعياء طارئة مؤكداً على ضرورة التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات.

توجه محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام الامتحانات بمدرسة حلمي الطوخي الابتدائية بقرية الجُديدة والتي تضم لجان مدرستي الجديدة الإعدادية بنات ووجيه اباظه الإعدادية بنات حيث يؤدي الامتحانات 230 طالبة داخل 11 لجنه امتحانية متمنياً لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية النجاح والتوفيق والحصول على أعلى الدرجات ومواصلة التفوق العلمي.

ومن جانبه أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تزويد اللجان بوسائل الإضاءة اللازمة والتهويه وتهيئة الجو المناسب للطلاب لآداء الامتحانات بجانب الاهتمام بأعمال النظافة  واتخاذ كافه الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 والتي انطلقت يوم أمس السبت الموافق 18 مايو 2024 في مادتي اللغة العربية والخط والاملاء والتربية الدينية وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية يبلغ 144403 طالب وطالبة موزعين علي 795 لجنة امتحانية وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

رافق المحافظ أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • الشهادة الاعدادية 2024.. محافظ أسوان يتفقد لجان امتحانات نهاية العام الدراسي
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكليتي الحقوق والتجارة
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكليات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بطب الأسنان بأسيوط
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي الحقوق والتجارة
  • الشهادة الإعدادية 2024.. محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • محافظ الدقهلية يتفقد سير امتحانات " الشهادة الاعدادية" الفصل الدراسي الثاني 2024
  • محافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينتي البياضية والقرنة
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض