شارك السيناريست الكاتب عبد الرحيم كمال، متابعيه عبر حسابه على فيس بوك بصور من مشاركته بتكريم عدد من النجوم في مهرجان بردية، وكتب على الصور قائلا:" تشرفت في مهرجان بردية بتكريم الاساتذة الكبار كل المحبة والتقدير".


وقدم السيناريست الكاتب عبد الرحيم كمال في موسم رمضان الماضى مسلسل الحشاشين ومن بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية  وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

IMG_20240508_162116 IMG_20240508_162032

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الرحیم کمال

إقرأ أيضاً:

مؤسس طب الحالات الحرجة في مصر يكشف سر اختفاء "كورونا"

أكد الدكتور شريف مختار، مؤسس طب الحالات الحرجة في مصر، أنه أصيب بفيروس كورونا مرتين من ذي قبل، معلقا "أصبت به مرتين بعد أخذ الفاكسين بنفس الأعراض وهي سخونية وألم في أطراف الأعصاب".

رئيس جامعة أسيوط يشهد افتتاح مؤتمر حول أساسيات الطب الرئوي ترحيل سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة من الطب الشرعي الموت الرحيم 

وأضاف "مختار" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "تم علاجي في يومين فقط بنفس العلاج الذي تلقاه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهو مرض متوطن فقد شراسته وأرفض مؤامرة أنه مرض مصنوع".

ومن ناحية أخرى أضاف أن هناك نظرية تقول إنه من المحتمل أن لا ينجح نقل عضو وزرعه في شخص آخر إذا توقف القلب، وأرفض فكرة الموت الرحيم.

الموسيقى والطب

وتابع "لا مانع من التبرع بالأعضاء مثل قرنية العين والكلية وفصوص الكبد، ودار الإفتاء حرمت بيع الأعضاء فقط ولم تحرم التبرع بها، والدين لم يكن عائقا أمام الطب".

وأشار إلى أنه حاول إدخال الموسيقى لقسم الحالات الحرجة بمستشفى قصر العيني لوجود علاقة تكاملية بين الفن والطب، وتخفيف الألم عن المرضى، متابعًا "الموسيقى ليست علاجا وإنما كنا نستخدمها لتخفيف التوتر خلال القيام بالعمليات الجراحية".

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • مشهد جميل من بردية مرتفعات السودة في عسير .. فيديو
  • تكريم محمد علي رزق بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته القادمة
  • بالصور.. تكريم سلمى أبو ضيف في مهرجان كان السينمائي
  • مسلسل روسي أرجنتيني مشترك يعرض في مهرجان المسلسلات السينمائية بروسيا
  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»
  • مؤسس طب الحالات الحرجة في مصر يكشف سر اختفاء "كورونا"
  • أيمن زيدان يتحدث عن تجربته في مسلسلَيْ: “من الداخل” و”بيت أهلي”.. فماذا قال؟
  • الفنان جلال الزكي في المستشفى بسبب حادث خطير