نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

شوف موبايلك بينهم.. هواتف موتورولا Motorola المؤهلة لـ أندرويد 15

 

تعتبر هواتف موتورولا Motorola، من الهواتف الذكية الشهيرة عالميا، وعلى الرغم من أننا لم نقترب بعد من طرح الإصدار المستقر من أندرويد 15، إلا أن هناك اهتماما كبيرا بين مستخدمي موتورولا بمعرفة ما إذا كانت أجهزتهم ستحصل على تحديث Android 15 القادم من جوجل.

 

لو موبايلك شاومي.. ثغرات خطيرة تغزو هاتفك| احذرها

تعرضت شركة شاومي Xiaomi، إحدى الشركات الصينية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم، للتدقيق مؤخرا بسبب اكتشاف 20 نقطة ضعف تؤثر على أجهزتها.

 

بإمكانات مميزة وأداء جبار.. موبايل فخم من أوبو للطبقة المتوسطة

كشفت شركة أوبو Oppo الصينية، عن هاتفها الذكي المميز OPPO K12 الذي حصل على مواصفات ممتازة وطرحته بسعر منافس للغاية.

 

موبايلات قلبت الموازين.. مقارنة بين هواوي Pura 70 Pro و ريلمي 12 برو

يتنافس مصنعو الهواتف الذكية باستمرار على المركز الأول في مجال الابتكار والأداء، في هذه المقارنة الشاملة سنتعمق في مميزات اثنين من المنافسين البارزين هما : هاتف هواوي الجديد Huawei Pura 70 Pro، وهاتف ريلمي المميز Realme 12 Pro.

 

شبه آيفون والسعر مفاجأة.. ZTE تخطف الأنظار بهواتفها الجديدة

كشفت شركة ZTE الصينية، عن أحدث هواتفها الذكية ضمن تشكيلة Axon 60 الرائدة، والتي تأتي مع مواصفات قوية وقدرات تصوير مميزة تجعلهما من بين أقوى المنافسين في عالم أجهزة أندرويد.

 

سعره نزل 2600 جنيه.. خصم رهيب على موبايل سامسونج Galaxy A54

تتمتع تشكيلة سامسونج Galaxy A، بمواصفات مميزة تجعلها الأكثر مبيعا ضمن هواتف الفئة المتوسطة بالأسواق، ويعد هاتف Galaxy A54، من بين أفضل الهواتف الذكية المميزة في هذه الفئة والذي يوفر مجموعة من الميزات الجذابة بأسعار تنافسية، وقد حصل هذا الهاتف على خصم مميز في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنولوجيا التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا الهواتف الذکیة

إقرأ أيضاً:

سعر و مواصفات Oppo Reno 12.. مفاجأة تنتظر عشاق الهواتف الذكية

مفاجآت جديدة ينتظرها عشاق التنكولوجيا، بعد الحديث عن سعر ومواصفات Oppo Reno 12؛ الذي تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة، وبعد إعلان الشركة الصينية إصداره في وقت لاحق من هذه الشهر، زاد اهتمام متابعيها بمعرفة معلومات عن الهاتف المدعوم تنكولوجيًا بتفاصيل دقيقة منها قدرته على مقاومة الماء والغبار، وفق موقع «gizmochina» البريطاني.

سعر ومواصفات Oppo Reno 12

مع استعداد الشركات الصينية لإطلاق جيل جديد من الهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام؛ انضمت شركة «Oppo» بإعلانها المرتقب عن سلسلة جديدة من الهواتف، وهو ما جعل الناس تتحدث عن سعر و مواصفات Oppo Reno 12، ونستعرضها في السطور التالية:

يتميز Oppo Reno 12 بتصميم نحيف وخفيف. هاتف Reno 12 يأتي بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش، جودة عرض 1.5k. يضم كاميرة سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل. يتميز بتصميم منحني مايكرو من الجهات الأربعة. يتضمن الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية.

إعدادات الكاميرة الخلفية تدعم الإصدار بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل لتكبير بصري. من المتوقع أن يدعم هاتف Reno 12 بطارية بقدرة 5000 mAh. يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 80W، وتشير التوقعات إلى أن الإصدار يضم رقاقة Dimensity 8200 أو Dimensity 8300. يتميز أعلى نموذج من الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت. تدعم Oppo هذا الإصدار بمعايير IP65 لمقاومة الماء والغبار.

سعر Oppo Reno 12

تشير التوقعات إلى أن هاتفOppo Reno 12 الجديد يتراوح سعره بين 499 دولار إلى 799 دولار، أي بين 23405 جنيهًا إلى 37476 جنيهًا مصريًا.

مقالات مشابهة

  • قريبا.. هواتف آيفون جديدة أقل حجما
  • بإطلالة سوداء .. ياسمين صبري تخطف الأنظار .. فيديو
  • درة تخطف الأنظار إليها في مهرجان كان
  • سيلينا جوميز تخطف الأنظار فى مهرجان كان
  • شاهد.. ملك زاهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • وداعا لـ ضياع المتعلقات الشخصية.. خاصية جديدة في الهواتف الذكية تحافظ عليها
  • كارينا كابور تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • متى تُطلق «أبو» سلسلة OPPO Reno 12؟
  • سعر و مواصفات Oppo Reno 12.. مفاجأة تنتظر عشاق الهواتف الذكية
  • كيف يستمع الصم إلى الموسيقى في هواتف آيفون؟.. تحديث جديد من أبل