قررت أسرة كريم عبد العزيز اقامة عزاء والدته التي رحلت اليوم بعد صراع مع المرض غدا الخميس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بدلا من يوم الجمعة.

حرصت نقابة المهن التمثيلية، على تقديم واجب العزاء فى وفاة والدة النجم كريم عبد العزيز، التى رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض.

وقالت فى بيان لها "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والاسى والدة الفنان كريم عبد العزيز، وصلاة الجنازة غدًا الخميس ظهرًا من مسجد الرحمن الرحيم، صلاح سالم، والعزاء يوم الجمعة بمسجد الشرطة - الشيخ زايد، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة للدكتور اشرف زكى ومجلس الإدارة بخالص التعازى لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

قررت اسرة والدة الفنان كريم عبد العزيز منع تصوير الجنازة، وهو الأمر الذي شددوا عليه في إعلان الوفاة، حسبما جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنان.

وكتبوا:"إنا لله وإنا إليه راجعون ، انتقلت الي رحمة الله تعالى / السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبدالعزيز وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

وتابعوا:"ونهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا علي حرمة الموت وذلك بناء علي طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء ..

حرص النجم أحمد السقا على تقديم العزاء للنجم كريم عبد العزيز في وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا اليوم.

وكتب السقا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى وصديق عمرى كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها و اجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء".

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، منذ قليل وفاة السيدة سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز.

وكتبت بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز».

وأضافت: «وتشييع الجنازة غدا الخميس ٥/٩ من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: والدة الفنان کریم عبد کریم عبد العزیز ا الخمیس سهیر عبد

إقرأ أيضاً:

كريم محمود عبدالعزيز متهم بإهانة الفلاحين.. ورد حاسم من النقيب

متابعة بتجــرد: تعرّض الفنان كريم محمود عبد العزيز، لهجوم واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما اتُهم بإهانة الفلاحين، حيث وصف أبناءهم بأنهم عبيد، خلال مشهد في مسلسله الكوميدي “البيت بيتي” الذي يُعرض الجزء الثاني منه هذه الأيام.

لم يقبل أبناء الفلاحين هذا التشبيه، الذي يُعدّ إهانة لهم، وطالبوا بوقف عرض المسلسل، وخروج صنّاعه لتقديم اعتذار رسمي عمّا بدر من الممثل المصري في حقهم، مهدّدين بتصعيد الأزمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نقيب الفلاحين في مصر حسين أبو صدام، أعرب في تصريحات صحفية عن غضبه من هذا المشهد، مؤكّداً أنه جاء الوقت لتغيير الصورة النمطية عن الفلاح المصري في السينما والدراما، موضحاً أنها بعيدة تماماً من الواقع، وتعدّ من بين جرائم التنمّر التي يعاقب عليها القانون المصري.

وكشف أيضاً، عن ضرورة توعية المواطنين بأهمية وظيفة الفلاح ودوره في المجتمع، فلولاه لمات هؤلاء المشاهير الذين يسخرون منه عبر أعمالهم الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن من يقرأ تاريخ مصر جيداً سيكتشف أن غالبية العلماء والمثقفين والرؤساء كانت أصولهم من القرى، حيث تمتلئ بالكوادر في شتى المجالات.

نقيب فلاحي مصر، أوضح أنه حتى الوقت الحالي لم يجد أي ردّ فعل من نقابة الممثلين أو صنّاع العمل، لتقديم اعتذار عمّا بدر منهم، لذلك سيعقد اجتماعاً مع مجلس إدارة النقابة لتحديد موقفهم من اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

“البيت بيتي” يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج خالد مرعي.

وتدور قصته حول شخص يُجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرّضه للمغامرات المرعبة.

main 2024-05-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أثناء صلاة الجنازة.. سيدة تطالب بسداد دين متوفى قبل دفنه بالفيوم
  • وزيرة الثقافة ونجوم الفن في عزاء «زوجة المطرب أحمد عدوية» بالمعادي.. (صور)
  • مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • لقاء الخميسي أول الحاضرين في عزاء والدة محمد عدوية
  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)
  • محمد عدوية يستقبل عزاء والدته بمسجد حسين صدقي
  • كريم محمود عبدالعزيز متهم بإهانة الفلاحين.. ورد حاسم من النقيب
  • بعد افتتاحه.. نقيب الأشراف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد السيدة زينب
  • محافظ القاهرة يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد السيدة زينب بمناسبة افتتاحه