أعلنت المحكمة العليا الإسبانية، الأربعاء، إن الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، سيمثل أمام القضاء بعدما قبّل لاعبة المنتخب، جيني إيرموسو، على شفتيها دون رغبتها، بعدما وافق أحد قضاة المحكمة على القضية.

ويواجه روبياليس تهمتي الاعتداء الجنسي والإكراه بسبب أفعاله المزعومة بعد الواقعة.

ويعاقب القانون على الجريمتين بالسجن لمدة عام واحد و18 شهرا على الترتيب.

وقالت المحكمة العليا إنها ستحاكم أيضا المدرب السابق لمنتخب السيدات، خورخي فيلدا، والمدير الرياضي الحالي للفريق، ألبرت لوكي، ورئيس قسم التسويق بالاتحاد، روبن ريفيرا،‭ ‬بتهمة إكراه إيرموسو على القول إن القبلة كانت بالتراضي.

وكان روبياليس (46 عاما) أمسك بإيرموسو وقبّلها على شفتيها في 20 أغسطس الماضي خلال حفل توزيع الجوائز، بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات في سيدني، ليتصدر عناوين الأخبار ويثير جدلا في إسبانيا بشأن التمييز الجنسي.

وقالت إيرموسو وزميلاتها إن القبلة لم تكن بالتراضي كما يؤكد روبياليس، الذي ينفي ارتكاب أي مخالفات.

وحددت المحكمة كفالة قدرها 65000 يورو (69836 دولارا) لروبياليس في تهمة الاعتداء الجنسي، و65000 يورو أخرى يدفعها روبياليس وفيلدا ولوكي وريفيرا بشكل مشترك في تهمة الإكراه.

وللمحكمة العليا صلاحية النظر في القضية، لأن المخالفات المزعومة وقعت خارج البلاد.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

محكمة روسية تحجز أصول وحسابات وممتلكات Deutsche Bank

فرضت محكمة التحكيم في بطرسبورغ حجزا على ممتلكات وحسابات وأوراق مالية تابعة لمصرف Deutsche Bank الألماني.

وجاء ذلك بطلب من شركة "روس خيم أليانس"، وهي الجهة المشغلة لمشروع بناء مجمع لمعالجة وتسييل الغاز في أوست لوغا. وبهذا الشكل وافقت المحكمة جزئيا على طلب الشركة الروسية لاتخاذ تدابير وقائية لضمان الدعوى المرفوعة ضد المصرف الألماني.

إقرأ المزيد بيسكوف: السلطات الفرنسية تقوض أسس نظامها القانوني

في وقت سابق، رفعت شركة "روس خيم أليانس"، دعوى ضد دويتشه بنك للحصول على 22.2 مليار روبل (238.1 مليون يورو دفعات بموجب الضمان و479.51 ألف يورو غرامات) كجزء من المطالبات بموجب الضمانات المصرفية وطالبت بحجز الرهن على الشركات التابعة لدويتشه بنك في روسيا بنسبة 100٪.

وبسبب ذلك تم فرض حجز على مبلغ 238.61 مليون يورو أو ما يعادله بالروبل على الأوراق المالية والعقارات وغيرها من الأصول المملوكة لمصرف Deutsche Bank وكافة الشركات والمؤسسات التابعة له وكذلك على جميع الحسابات المصرفية، بما في ذلك الحسابات المراسلة والحسابات الأخرى (باستثناء الحسابات من النوع "C"، والحسابات من النوع "I") المفتوحة باسم Deutsche Bank وDeutsche Bank LLC وTechnological LLC Deutsche Bank Center.

كما منعت المحكمة دويتشه بنك، من التصرف بنسبة 100% من أسهم رأس المال المصرح به لكل من دويتشه بنك ودويتشه بنك تكنولوجي سنتر. وفي 17 مايو، أصدرت المحكمة الروسية خمسة أوامر تنفيذ كجزء من التدابير المؤقتة.

المصدر: تاس

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين
  • الاتحادية ترد طعن بدستورية نص بنظام توزيع مقاعد انتخابات المحافظات غير المنتظمة بإقليم
  • المحكمة الاتحادية ترد الطعن في نظام توزيع المقاعد بانتخابات مجالس المحافظات
  • محكمة روسية تأمر بمصادرة أصول بنكين ألمانيين
  • روسيا تصادر أصول وحسابات وممتلكات مصرفين ألمانيين
  • ناشطة إيرانية بارزة تطالب بمحاكمة علنية وتتهم الحراس بالاعتداء الجنسي
  • محكمة روسية تحجز أصول وحسابات وممتلكات Deutsche Bank
  • لافتات كراهية تثير الغضب في باكستان ضد طائفة صوفية
  • رسميًا.. إيسكو خارج يورو 2024 بسبب الإصابة
  • ضربة قوية لـ منتخب إسبانيا قبل انطلاق يورو 2024