تناقش إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، بعد الأمور العاجلة والخاصة بتجديد عقود بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والذي يأتي في مقدمتهم التونسي علي معلول.

وينتهي عقد التونسي علي معلول مع الأهلي، في نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

مصير معلول في الأهلي

وأكد شوبير عبر أون تايم سبورتس: "الكاف يدعو الأهلي والزمالك، للاجتماع داخل مقر الكاف بالقاهرة يوم الرايع عشر من مايو الجاري، للاتفاق حول بعض النقاط حول تنظيم مباراتي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

وتابع: "كلا الفريقان سيخوض مباراة الذهاب خارج أرضه، الأهلي بتونس والزمالك داخل المملكة المغربية، وتضمن الاتفاق حول الدعوات والضيوف ومقاعد المقصورة، والتأمين وتوزيع التذاكر ومراسم التتويج".

وواصل: "الأنباء في الفترة الأخيرة موقف علي معلول غير صحيحة، القصة كاملة أن الإدارة لديها الرغبة في استمرار معلول، واللاعب لديه نفس الشغف وكولر متمسك باللاعب".

صدفة غريبة وسلبية لـ الأهلي بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نجل العامري فاروق يوجه الشكر لمجلس إدارة الأهلي ويؤكد لن ندخر أي جهد في خدمة وحب القلعة الحمراء

وأشار: "حتى اللحظة الحالية، الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع معلول لتجديد عقده، والسبب أن الإدارة اتخذت سياسة جديدة بشأن الرواتب الأجنبية، ولهذا السبب تم استبعاد موديست من المشاركة بسبب بند عدد المباريات".

واختتم: "الجماهير تعشق معلول، الوضع أن الإدارة تتمسك برقم معين والتونسي لديه رغبة في الحصول على قيمة محددة، اللاعب يمتلك عروض خليجية عديدة، ولكن لا يوجد توقيع رسمي نهائي وكل الأمور ستحسم بعد نهائي إفريقيا، وتوقعاتي معلول سيستمر داخل الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي علي معلول مستقبل معلول مستقبل علي معلول معلول النادى الاهلى علی معلول

إقرأ أيضاً:

تعادل الترجي والأهلي المصري في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن ذهاب نهائي لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الذي يبقى عربيا للموسم الثامن تواليا.
وفيما يبحث الأهلي عن لقبه الرابع في النسخ الخمس الأخيرة والثاني عشر القياسي في تاريخه، يطارد الترجي لقبه الخامس والأوّل منذ 2019.
ويتكرر النهائي بين العملاقين المصري والتونسي للمرة الثالثة، بعد 2012 عندما تفوق الأهلي 3-2 بمجموع المباراتين، وفي 2018 حينما قلب الترجي تأخره بالقاهرة 1-3 وفاز في رادس 3-0 ليتوج بلقبه الثالث.
ويخوض الأهلي النهائي للمرة الخامسة تواليا (رقم قياسي) والسابع عشر في تاريخه، مثبتا تخصصه في المسابقة القارية.
وتصدّر “الشياطين الحمر” مجموعته، ثم أطاح في ربع النهائي سيمبا التنزاني (1-0، 2-0) وتخطى مازيمبي الكونغولي الديمقراطي في نصف النهائي (0-0، 3-0).
في المقابل، كان طريق فريق “باب سويقة” صعبا، حيث حل ثانيا في مجموعته خلف أتلتيكو دي لواندا الأنغولي، ثم أقصى أسيك ميموزا العاجي من ربع النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل سلبا في المواجهتين، وصدم في نصف النهائي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي وأطاحه بفوزه عليه ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة 1-0.
تاريخيا، تواجه الفريقان في 24 مناسبة، ففاز “المارد الأحمر” في 12 مباراة، والترجي أربع مرات فقط، فيما تعادلا 8 مرات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة من الأهلي لـ علي معلول.. «استبعاد من القائمة ومصير العقد»
  • مفاجأة من طبيب الأهلي لكولر قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. عاجل
  • عاجل.. «صدمة الموسم» في الأهلي قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • صحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب صادمة
  • عاجل.. صدمة لجماهير الأهلي بشأن إصابة علي معلول
  • محمد بركات: مباراة الأهلي والترجي ضعيفة فنيًا.. والأهلي قادر على التتويج باللقب
  • تعادل الترجي والأهلي المصري في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا
  • الترجي والأهلي يفترقان على التعادل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. تعرف على تفاصيل اصابة علي معلول في نهائي إفريقيا
  • نهائي إفريقيا.. تبديل اضطراري مبكر لـ الأهلي أمام الترجي